Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بتوجيه من الأمير فيصل بن خالد
مدير الشئون الصحية بعسير يتفقد مركزي الرعاية بحسوة والحبيل

رجوع

مدير الشئون الصحية بعسير يتفقد مركزي الرعاية بحسوة والحبيل

أبها - محمد السيد:

بتوجيه من سمو أمير منطقة عسير لعدد من الجهات الحكومية لزيارة مركزي حسوة والحبيل، قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي، بجولة تفقدية لمركزي الرعاية الصحية الأولية لكل من حسوة والحبيل ورافقه خلال الجولة المساعد للصحة العامة الدكتور عبدالله الشهراني.

أوضح ذلك المتحدث الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير، وقال: إن الجولة بدأت بزيارة مركز ثلوث حسوة حيث استقبلهم المشرف على قطاع الرعاية الصحية بمحافظة رجال ألمع الأستاذ علي الحصى، وتجول في المركز الصحي وقابل الفريق الصحي وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعمل لخدمة المواطنين.

وذكر النقير، أن مركز الرعاية بحسوة يخدم (1436) نسمة وعدد الملفات الصحية (223) ومتوسط عدد المراجعين اليومي (23) مراجع ومتوسط المراجعين الشهري ( 685 ) والمبنى حكومي ويعمل به طبيب عام وطبيب أسنان و( 3 ) فنيين تمريض و ( 2 ) إداريين ومستخدمتين.

بعد ذلك توجه الدكتور الحفظي، ومرافقوه إلى مركز الرعاية بالحبيل وتجول بالمركز وقابل الفريق الطبي وعددا من المواطنين واستمع إلى ملاحظاتهم ووعد بحلها.

وأشار النقير إلى أن مركز الحبيل يقع في مبنى حكومي ويخدم ( 7779 ) نسمة وعدد الملفات الصحية بالمركز ( 1242 ) ومتوسط مراجعيه اليومي ( 127 ) مراجعا ومتوسط عدد المراجعين الشهري ( 3291 ) مراجعا ويعمل بالمركز ( 3 ) أطباء عموم وطبيب أسنان و ( 4 ) فنيين تمريض و ( 6 ) إداريين ومستخدم وخادمة .

وفي نهاية الزيارة وجه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور بدعم المركزين بالقوى العاملة وسيارة إسعاف دفع رباعي لمركز صحي حسوة وسيارة خدمات لمركز صحي الحبيل حسب مايتوفر من دعم وسيارات من الوزارة وحسب الأولويات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة