Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رعى تكريم (163) طالبًا متفوقًا وعبَّر عن حزنه في وفاة أسرة في سيول العقيق
أمير منطقة الباحة يفاجئ مركز القيادة بالدفاع المدني بزيارة ويطَّلع على كيفية التَّعامل مع البلاغات

رجوع

أمير منطقة الباحة يفاجئ مركز القيادة بالدفاع المدني بزيارة ويطَّلع على كيفية التَّعامل مع البلاغات

الباحة - خالد زاهي:

تابع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة أعمال وجهود الدفاع المدني بالمنطقة إثر الأمطار الغزيرة التي أدَّت إلى جريان العديد من الأودية وتسببت في عدد من الأضرار.

ووقف سموه خلال زيارته المفاجئة لمركز القيادة والسيطرة بالدفاع المدني أمس على مختلف الاستعدادات والجاهزية للتعامل مع الحالات الطارئة ـ لا سمح الله- وعلى آلية تقديم البلاغات، وكيفية التَّعامل معها.

كما شاهد سموه عددًا من الخرائط التي تحدِّد الأودية المتضررة من السيول، ومنها دحلة وماعل واللحيان وثربان ونخال وجرد ومعشوقه وثراد ونبهان.

واستمع خلال الزيارة إلى شرح من نائب مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد علي السواط، عن أعمال الإنقاذ والإسعاف التي باشرتها الفرق الميدانية المتضمِّنة عددًا من الحوادث المرورية وحوادث الاحتجازات للسيَّارات والأشخاص، إلى جانب حوادث تساقط بعض الصُّخور وارتفاع منسوب المياه على بعض الطرق والكباري.

وأعرب سمو أمير المنطقة عن ألمه لحادث الغرق الذي تعرَّضت له أسرة مكوَّنة من أربعة أفراد بوادي اللحيان، داعيًا الله العلي القدير لهم بالمغفرة والرحمة، مشددًا على ضرورة تكثيف التوعية في هذه الأيَّام لجميع أفراد المجتمع باتباع التَّعليمات والإرشادات وعدم التقليل من المخاطر التي قد يتعرضون لها نتيجة لهطول الأمطار والتقلُّبات المناخية.

وأكَّد سموه ضرورة تكاتف الجهود بين مختلف الجهات المعنية لمعالجة الأضرار الناتجة عن السيول، مثمنًا جهود رجال الدفاع المدني بالمنطقة، ومطالبًا بالمزيد من العمل لتحقيق كل ما فيه راحة وسلامة المواطنين.

رافق سموه خلال الزيارة مدير شرطة منطقة الباحة المكلف العميد مسفر الخثعمي.

من جهة أخرى رعى الأمير مشاري بن سعود حفل تكريم الطُّلاب المتفوقين على مستوى المنطقة، وذلك بقاعة الأمير الدكتور فيصل بن محمد التعليميَّة، حيث كرّم سموه 163 طالبًا من المرحلتين المتوسطة والثانوية بمختلف قطاعات التَّعليم بالمنطقة، كما كرّم الجهات الداعمة والمنظمة للحفل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة