Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال اجتماعه بمحافظي محافظات الشرقية
الأمير سعود بن نايف يناقش تقارير المنطقة الأمنية والاقتصادية والاجتماعية

رجوع

الأمير سعود بن نايف يناقش تقارير المنطقة الأمنية والاقتصادية والاجتماعية

الدمام - سلمان الشثري:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بالاستعداد الجيد خلال فترة هطول الأمطار، وأخذ جميع التدابير اللازمة التي تضمن بعد حماية الله سلامة المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم، في ظل ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله- من إمكانيات كبيرة للحفاظ على سلامة الأنفس والممتلكات.. وسأل سموه الله أن يجعلها أمطار خير وبركة.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه لاجتماع محافظي محافظات المنطقة الشرقية بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية، ووكيل الإمارة بالإنابة الأستاذ فيصل العثمان والوكلاء المساعدين.

وأوضح الدكتور سلطان السبيعي، وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة، أنه تم خلال الاجتماع استعراض توصيات الاجتماع السابق، وتم استعراض التقرير الأمني المرفوع من الشرطة وتقارير محافظي المحافظات المتعلقة بشئون المنطقة من النواحي الأمنية والاقتصادية والاجتماعية، كذلك مناقشة أهمية تفعيل دور المجالس المحلية في المحافظات، من حيث اقتراح احتياجات المحافظات والمراكز من المشاريع وترتيب أولوياتها والرفع عنها لمجلس المنطقة، ومتابعة تنفيذ مشاريع التنمية في المحافظات وتوابعها والرفع لمجلس المنطقة عن أي ملاحظات كذلك أهمية تفعيل التواصل مع المواطنين واستقبال آرائهم ومقترحاتهم بما يخدم التنمية بالمحافظات.

وفي نهاية الاجتماع أكد سموه على الجميع بأن المواطن هو الأهم وضرورة تقديم كل ما يحتاجه، والاهتمام بإنجاز معاملات المواطنين والمقيمين في أسرع وقت وتذليل كافة العقبات التي تواجههم مع الإدارات الخدمية وذلك إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة