Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأميرة نورة بنت محمد ترعى عمومية جمعية عنيزة النسائية

رجوع

عنيزة - فوزية النعيم:

احتضنت جمعية عنيزة الخيرية النسائية «قطرة» أعضائها المؤسسين والعاملين من داخل المنطقة وخارجها في ليلة حميمية شرفتها صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، رائدة العمل التطوعي.

وأكدت سموها فخرها بخطوات «قطرة» وما وصلت إليه بخطى ثابتة بقيادة الأستاذة فاطمة التركي، التي جعلت من مسكنها مقراً للجمعية. افتتحت اللقاء رئيسة العلاقات العامة أعياد العيد، بكلمة، ثم تناولت أمينة الصندوق فوزية الشبيلي، تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية خلال السنة الماضية 1433هـ، بعد ذلك ألقت الأستاذة هدى الزعاق، مديرة مكتب الإشراف الاجتماعي بالقصيم كلمة، بعد ذلك استعرضت الجمعية تقرير المحاسب القانوني، والتصديق على الحسابات للسنة المالية 1433هـ وإقرار الميزانية التقديرية لعام 1433هـ استعرضتها رئيسة اللجنة الإعلامية نهلة الجميعة.

بعد ذلك تم تكريم مديرة الجمعية السابقة سهى الغلث، والمحاسبة السابقة رضا الحرابي، وموظفات مصنع الفحم التابع للجمعية وتسلمنا شهادات شكر وتقدير من يد سموها.

وجرى على هامش اللقاء استعراض مشروع الخوارزمي الصغير، بعد ذلك استضافة الأميرة نورة بنت محمد، عضوات الجمعية على مأدبة عشاء بقصر سمو الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة القصيم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة