Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

قبول أكثر من (12) ألف مجند بالأمن العام

رجوع

الجزيرة - سعود الشيباني:

تعلن مديرية الأمن العام- شؤون التدريب- إدارة القبول والتسجيل، عن أرقام الهوية الوطنية للمقبولين نهائياً بالدورات التأهيلية التي ستعقد -بمشيئة الله- بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض، وذلك حسب موعد كل مجموعة بما نشر بموقع وزارة الداخلية، وعلى كل طالب الحضور في اليوم المحدد له والتقيد باللبس المحدد له في يوم تحضيره، وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 24-6-1434هـ، علماً بأن دخول المجموعات على النحو التالي:

1- المجموعة الأولى يوم السبت الموافق 24-6-1434هـ بالزي الرياضي (فانيلة رياضية لون أزرق كم قصير، وبنطلون رياضي أزرق سادة بدون خطوط أو رسومات).

2- المجموعة الثانية يوم الأحد الموافق 25-6-1434هـ بالزي الرياضي (فانيلة رياضية لون رصاصي، كم قصير وبنطلون رياضي رصاصي سادة بدون خطوط أو رسومات).

3- المجموعة الثالثة يوم الاثنين الموافق 26-6-1434هـ بالزي الرياضي (فانيلة رياضية لون أحمر كم قصير وبنطلون رياضي أحمر سادة بدون خطوط أو رسومات).

4- المجموعة الرابعة يوم السبت الموافق 1-7-1434هـ بالزي الرياضي (فانيلة رياضية لون أخضر كم قصير وبنطلون رياضي أخضر سادة بدون خطوط أو رسومات).

مع ملاحظة إحضار الطلبات التالية:

1- الأغراض الشخصية من ملابس داخلية وخلافه داخل حقيبة جلدية قابلة للطي.

2- ملف علاقي أخضر يحتوي على (3) صورة للشهادة الدراسية وعدد (5) صور من بطاقة الهوية الوطنية مكبرة وعدد (4) صور شمسية بالزي الرياضي.

3- حلاقة الرأس رقم (1).

4- عطر (بخاخ).

5- فرشاة أسنان+ معجون أسنان.

6- بجامة نوم لون سماوي أزرق عدد (2).

7- جزمة رياضية لون أبيض سادة+ شراب أبيض عدد (5)+ قبوع رياضي لون أبيض.

8- يمنع منعاً باتاً إحضار جهاز الجوال.

علماً بأن الحضور الساعة السابعة صباحاً أمام إدارة القبول والتسجيل ولن يتم استقبال من يحضر في غير اليوم المحدد لحضوره، ومن يتخلف عن التحضير يتم التعويض عنه من الاحتياط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة