Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بعد أن نجحت في تطبيق معايير التقييم العالية
«موبايلي» تحقق جائزة الامتياز في الموارد البشرية

رجوع

«موبايلي» تحقق جائزة الامتياز في الموارد البشرية

الجزيرة - الرياض:

حصدت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» جائزة الامتياز في الموارد البشرية، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الموارد البشرية الذي أقيم مؤخرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة متفوقة بذلك على عدد من الشركات التي تم ترشيحها لنيل هذه الجائزة.

وتعتمد الجائزة على معايير تقييم عالية الصرامة إذ تخضع لإشراف المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة التي ترتكز على الامتياز في ممارسات عدة تتعلق بالإدارة الداخلية للشركة، علمًا بأن من أبرز هذه المعايير قدرة الشركة على إثبات أن أداءَها سوف يستمر في التميز في المستقبل ولا يكتفي بالمقارنة مع مثيلاتها من الشركات.

وبهذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة «موبايلي» الدكتور حمد الهاشمي على الفوز بالجائزة بأنه من التحديات الكُبرى التي يخوضها موظفو الموارد البشرية في الشركة للوصول إلى مستويات الرضا العالية لعائلة «موبايلي» من خلال تطوير برامج الموارد البشرية.

وأكد الدكتور الهاشمي أن اعتماد أفضل الممارسات لتحقيق بيئة عمل جذابة داخل الشركة هو هدف إستراتيجي تسعى الشركة لتحقيقه معتمدة بذلك على توفيق الله أولاً ثم على آراء الموظفين الذين أعطوا من وقتهم الجزء الأكبر للمشاركة في تقديم رؤيتهم لواقع بيئة العمل وتحديد المسببات التي من شأنها تحسين الأداء ورفع الكفاءة الإنتاجية.

وأشار الدكتور الهاشمي إلى أن «موبايلي» في طور المراحل النهائية لتدشين عدد من البرامج المميزة التي عملت عليها خلال الفترة الماضية وسوف تحقق نقلة نوعية في أفضل الممارسات داخل بيئة العمل.

يذكر أن من أبرز الأهداف التي اعتمدت عليها إستراتيجية (GED) تلك الأهداف التي تصل بالشركة إلى الحصول على أفضل بيئة عمل من خلال تطبيق أفضل المعايير التي تمكن كل موظف من أداء عمله وتفتح له آفاقًا واسعة للتطوير والابتكار حتَّى تواصل الشركة ريادتها لقطاع الاتصالات من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة