Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

زار بلدي عسير وأكد أن أبها ورشة عمل لمشاريع مهمة
مدير معهد إنماء المدن: من المتوقع أن تتسع صلاحيات المجالس البلدية

رجوع

مدير معهد إنماء المدن: من المتوقع أن تتسع صلاحيات المجالس البلدية

خميس مشيط - فيصل المقبل:

استقبل بلدي عسير يوم أمس الأول معالي الشيخ عبدالله النعيم، مدير المعهد العربي لإنماء المدن بالرياض بحضور رئيس المجلس البلدي الدكتور محمد الغبيري، ونائبه عبدالله الهنيدي، وأمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، وأعضاء المجلس والدكتور حسن الشوكاني، المشرف على كرسي الملك خالد للبحث العلمي.

وأكد معاليه بأنه من المتوقع بأن تتوسع دائرة صلاحيات المجالس البلدية التي من شأنها أن تمنح المجالس سعة أكثر في عملها المناط بها، وهو الإشراف والمتابعة على الأمانات والبلديات، وأشار إلى أن المعهد يعقد العديد من الدورات والندوات المقامة داخل وخارج المملكة وستترك بصمتها المتميزة وخاصة في الشأن البلدي وأعماله، وألمح معاليه إلى أنه سيسعى لتسهيل مشاركة رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في هذه الندوات والدورات وخاصة الخارجية. وقال إنه في القريب العاجل ستكون هناك دورات ستعقد في اسطنبول لكون تركيا من الدول الرائدة التي تملك خبرة في مجال المجالس البلدية.

وحول المشاريع التي رآها أثناء مروره على مدينة أبها وما يتابعه في الصحف والإعلام عنها، أكد بأن أبها الآن هي ورشة عمل لمشاريع مهمة ستشكل قفزة نوعية كبيرة لها أثر واضح في تنمية المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة