Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وجهات نظر

متعكم الله بالصحة يا خادم الحرمين الشريفين
عبدالله بن عبدالعزيز الناصر

رجوع

الحمد لله على نعمه العظيمة وآلائه الجسيمة، وما أسداه وسخر لنا من سبل الهداية والرشاد، وهيأ لنا أســباب الراحة والاطمئنان، فنحمده تبارك وتعــالى على ما منَّ به من الشفاء لوالدنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بعد إجرائه للعملية الجراحية الناجحة، ونشكره ســبحانه جلت قدرته على ما متعه به من الصحة والعافية بخروجه سليماً معافى من المستشفى.

وقد روى الإمام مسلم في صحيحه قوله صلى الله عليه وسلم (عجباً لأمر المؤمن إن أمره كله له خير وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له). هذا هو المؤمن.. وهذا هو الصبر.. منزلة عظيمة.. يقول تعالى: {..وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاء والضَّرَّاء وَحِينَ الْبَأْسِ أُولَـئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ}.

ولقد لمسنا منكم يا خادم الحرمين -حفظكم الله- صبركم على ما ألمَّ بكم، فكما عودتمونا -حفظكم الله- باطلالتكم المميزة علينا عبر وسائل الإعلام بكلماتكم الصادقة وعباراتكم اللطيفة سواء في صحتكم أو مرضكم - حفظكم الله من كل سوء- التي تدل على صبركم وحكمتكم ورباطة جأشكم.

ولم تتغير مواقفكم الإنسانية النبيلة وتبرعاتكم السخية تجاه أبناء المسلمين خاصة والمحتاجين عامة، كما لمسنا في التبرعات الأخيرة للمتضررين من السيول في جمهورية الكاميرون، جعل الله ذلك في موازين حسناتكم.

فنسأل الله تبارك وتعالى أن يطيل عمركم يا خادم الحرمين في طاعته وأن يمتعكم بنعمه ظاهرة وباطنة.. وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

مديرعام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة