Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

علي داود : عدد من لاعبي الجامعات يستطيعون اللعب في دوري المحترفين
منتخب الجامعات لكرة القدم يتعادل مع أولمبي الوحدة ودياً

رجوع

منتخب الجامعات لكرة القدم يتعادل مع أولمبي الوحدة ودياً

الجزيرة - مكة المكرمة:

تعادل منتخب اتحاد الجامعات السعودية لكرة القدم مع فريق الوحدة الأولمبي 2/2 في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس على ملعب الأمير عبدالمجيد بنادي الوحدة.

وشهدت المباراة ندية وإثارة حيث كان منتخب الجامعات في كل مرة يتقدم بهدف يتعادل معه فريق الوحدة الأولمبي، وسجل لمنتخب اتحاد الجامعات فهد المطيري الهدفين، بينما سجل للوحدة مؤيد أدماوي ومحمد فضة وقدم رئيس نادي الوحدة علي داوود درعاً تذكارياً لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والمستشار المشرف العام على التعليم الأهلي بوزارة التعليم العالي الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي، الذي قدم هو بدوره درع اتحاد الجامعات لرئيس الوحدة .

ومن جانبه أشاد رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي بالفريقين من خلال تنافسهما الجيد خلال المباراة، مقدماً شكره وتقديره لنادي الوحدة وفي مقدمتهم رئيس النادي علي داوود.

ومن جانب آخر أكد رئيس نادي الوحدة علي داوود «عقب المباراة» أن عدد كبير من لاعبي منتخب الجامعات يستطيعون اللعب في دوري المحترفين السعودي لما يمتلكونه من إمكانيات وقدرات فنية.

وبعد نهاية اللقاء كُرِّم طاقم الفريقين بميداليات تذكارية مقدمه من الاتحاد، بحضور أمين عام اتحاد الجامعات الدكتور عبدالله البقمي، ومستشاري الاتحاد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة