Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إدارة الاتحاد تصرف راتب شهر وترصد مكافأة مالية ضخمة لتجاوز الهلال

رجوع

جدة - علاء سعيد:

ستصرف إدارة الاتحاد في غضون اليومين المقبلين راتب شهر للاعبي الفريق الكروي الأول قبل لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال في ذهاب كأس الملك للأبطال.

ويأتي صرف هذا الراتب بالتوقيت الحالي من أجل رفع الرُّوح المعنوية لدى اللاعبين، كما رصدت الإدارة مكافأة خاصة للاعبين في حال تحقيق الفوز على الهلال والتأهل إلى دور نصف النهائي من كأس الملك للأبطال حيث تطمح الإدارة في تحقيق كأس الملك للأبطال بالرغم من أن الفريق يشارك في هذه المسابقة وهو يضمّ مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الأول.

إلى ذلك فقد كان مدرِّب الفريق الإسباني بينات قد تنفس الصعداء بعد مشاركة اللاعب الشاب عبدالفتاح عسيري في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في لقاء الشعلة الماضي حيث شارك في التدريبات مع باقي زملائه اللاعبين ولا يوجد في الوقت الحالي أيّ لاعب اتحادي مصاب قبل لقاء الهلال. ويُعدُّ الفريق مكتمل الصفوف خاصة بعد عودة المهاجم نايف هزازي الذي يعول عليه المدرِّب الشيء الكثير في لقاء الهلال بخط الهجوم حيث وضح من خلال التدريبات اعتماده بِشَكلٍّ كبير عليه.

هذا وكان اللاعب أحمد الفريدي قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس الأربعاء بعد أن غاب أمس الأول عن التدريبات لوجوده في المدينة المنورة برفقة زوجته بعد أن رزقه الله بمولودين، وشارك في المناورة الكروية وأبدي جاهزية للمشاركة في لقاء الهلال المقبل.

وفي السياق نفسه فقد حرص رئيس الاتحاد محمد الفايز ونائبه عادل جمجوم على الوقوف بأنفسهم على سير تحضيرات الفريق لمواجهة الهلال من خلال حضورهم اليومي للتدريبات برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة فيما كانت التدريبات مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة