Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(الجزيرة) تنفرد بصورة تسليم خطاب انسحاب المدلج
عيد: صوتنا للأكفاء وانتظروا قيادات سعودية آسيوية ودولية

رجوع

عيد: صوتنا للأكفاء وانتظروا قيادات سعودية آسيوية ودولية

كوالالمبور - سلطان المهوس:

فيما كان الترقب سيد الموقف بعد تأخير دام ساعتين أطل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الساعة الثامنة والنصف بتوقيت كوالالمبور من مصعد فندق مندرين ليواجه جيشاً من وسائل الإعلام أعاقت حركة المصاعد ، وسدت الطرق المؤدية إليها .

معلناً خبر انسحاب الدكتور حافظ المدلج من سباق الرئاسة الآسيوي ، ومؤكداً أن الأمر تم اتخاذه بعد فشل محاولات التوافق العربي ، وهو هدف السعودية المعلن من أول لحظة تم فيها الترشح ، وقال عيد : أن السعودية ستواصل مستقبلاً الدخول بكل قوة للمناصب الآسيوية والدولية دون استثناء ، معتبراً أن هناك فريق عمل يدرس اختيار الشخصيات الأكفاء لتولي تلك المناصب والترشح لها بدعم كبير من قبل الأمير نواف بن فيصل. وأكد عيد أن محاولات التوافق والاجتماعات الثنائية التي تمت لم تصل لنتيجة إيجابية فكان الخيار الرئيسي الإنسحاب.

وحول الصوت السعودي في الإنتخابات قال عيد : سنصوت لمن نراه الأجدر والأنفع للقارة ومصالحنا الكروية ، فالصوت أمانة كبيرة وليس خاضعاً للمجاملات .

وانفردت صحيفة الجزيرة بالوصول للمكتب التنفيذي الانتخابي لتلتقط صورة الدكتور حافظ المدلج وهو يسلم امين عام الاتحاد الاسيوي السيد اليكس سوساي خطاب الانسحاب من الترشح بحضور امين عام اتحاد الكرة الاستاذ عبدالله السهلي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة