Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اللخويا قضى على آمال الاتفاق وتأهل لمواجهة الهلال
الشباب يتجاوز الجزيرة الإماراتي إلى الغرافة

رجوع

الشباب يتجاوز الجزيرة الإماراتي إلى الغرافة

الجزيرة - الرياض:

أكد فريق الشباب صدارته للمجموعة الاولى في دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الجزيرة الاماراتي بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل فريق الجيش القطري بجانب الشباب بعد ان حل في المركز الثاني.

في حين فقد فريق الاتفاق فرصة التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا 2013 بعد خسارته في الجولة الأخيرة لدور المجموعات أمام فريق لخويا القطري بهدفين دون مقابل في المباراة.

الشباب × الجزيرة

كتب - سلطان الجلمود:

حسمت بطاقتا التأهل في المجموعة الاولى من دوري ابطال آسيا يوم امس بعد ان أكد الشباب صدارته للمجموعة بعد فوزه على الجزيرة الاماراتي بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل الجيش القطري بجانب الشباب بعد ان حل في المركز الثاني.

كانت الافضلية للفريق الشبابي في بداية الشوط الأول خصوصاً في الربع الساعة الاولى لكن ابراهيم دياكية تمكن من تسجيل الهدف الاول للجزيرة عند الدقيقة 29 بعد تمريرة من سبيت خاطر استغل دياكية التباعد بين قلبي الدفاع الشبابي وتوغل في المرمى وسدد الكرة على يمين وليد عبدالله كهدف اول للجزيرة.

تمكن الشباب من تعديل النتيجة عن طريق ناصر الشمراني الذي تلقى تمريرة من حسن معاذ وضعها على يمين علي مبخوت كهدف اول لفريق الشباب عند الدقيقة 47.

واصل الشباب ضغطه على مرمى الجزيرة وألغى الحكم هدفا لتيجالي بداعي احتكاكه مع الحارس عند الدقيقة 51 بينما مرت كرة كواك الراسية بجوار القائم عند الدقيقة 57، ونجح بدر السليطين من تسجيل الهدف الثاني لفريق الشباب عند الدقيقة 80 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء كهدف شبابي ثان.

اللخويا × الاتفاق

متابعة - ياسر الهزيم:

فقد الاتفاق فرصة التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا 2013 بعد خسارته في الجولة الأخيرة لدور المجموعات أمام اللخويا القطري بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهم مساء أمس على أرض ملعب استاد عبدالله بن خليفة بالدوحة العاصمة القطرية في مباراة لم يشفع فيها المستوى الفني المتواضع الذي قدمه لاعبو الاتفاق في تحقيق مبتغاهم وهو الذي استحقه فريق اللخويا وفاز وتأهل بجدارة ليذهب لملاقاة فريق الهلال السعودي في الدورالقادم , سجل أهداف اللخويا القطري في هذه المباراة اللاعبان لويس مارتن وخالد مفتاح في الدقائق (11- 65).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة