Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الاتحاد الدولي يتغنى بإنجاز الفتح

رجوع

الاتحاد الدولي يتغنى بإنجاز الفتح

الاحساء - عايدة صالح:

أبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إنجاز نادي الفتح عندما نشر في موقعه باللغة العربية وفي صدر صفحته الأولى تقريراً عن إنجاز الفتح بحصوله على لقب دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، وفيه الكثير من المعلومات والإحصائيات الخاصة بالفريق وإنجازه غير المسبوق.

21 ألف متفرج.. لأول مرة بالأحساء

تخطى الحضور الجماهيري لمواجهة الحسم بين فريق الفتح الكروي والنادي الأهلي 20 ألف متفرج، هي القدرة الاستيعابية للملعب، حيث وصل عدد الحضور 21037 متفرجاً، وهذا العدد لأول مرة يحضر لملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وقد تفاعلت الجماهير الأحسائية كثيراً مع النموذجي الفتحاوي، وحضرت للمواجهة لمساندة بطلها وممثلها، وكانت عاملاً مساعداً في نجاح الفريق.

تواصل الاحتفالات بالنادي والبراك من أول المهنئين

تواصلت مسيرة الأفراح الفتحاوية منذ نهاية لقاء الفتح مع الأهلي ولمدة تجاوزت ثلاثة أسابيع مليئة بالفرحة والاحتفال بانجاز الفتح، واحتفلت الكثير من الأسر بالإنجاز وإقامة الحفلات الخاصة والعامة في مواقع عديدة من مدن وقرى الأحساء، وضع صور المدرب واللاعبين وشعار النادي على المباني والمنازل والطرقات واللوح الإعلانية التلفزيونية.

القنصل الأمريكي سعيد بالفوز الفتحاوي

أعرب القنصل الأمريكي في السفارة الأمريكية بالظهران، عضو شرف نادي الفتح جون هود عن سروره للفوز التاريخي لنادي الفتح بإحراز لقب الدوري، مؤكداً أن الفريق نال اللقب عن جدارة واستحقاق، وكان القنصل قد حضر عددا من التدريبات والمباريات مرتدياً الشعار الفتحاوي.

شريفي: هذا سر العلم المغربي

كان حارس فريق نادي الفتح محمد شريفي قد أبدى سعادته الغامرة بتفوق فريقه وتحقيقه لقب دوري زين السعودي لكرة القدم قبل نهاية الدوري بجولتين، وقال: إن سر ارتدائه بعد مواجهتهم مع الأهلي علم المملكة المغربية أن زوجته من الجنسية المغربية، لذا رفع العلم المغربي الدولة الشقيقة ليهديها الفوز نظير دعمها له.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة