Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

التقى مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم‎
أمير منطقة نجران يكرم متقاعدي الإمارة‎ ويطلع على تقريري الجوازات‎ والدفاع المدني‎

رجوع

أمير منطقة نجران يكرم متقاعدي الإمارة‎ ويطلع على تقريري الجوازات‎ والدفاع المدني‎

نجران - حمد ال شرية:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مقر إمارة المنطقة عدداً من منسوبي الإمارة الذين تم إحالتهم على التقاعد. وقال سمو أمير المنطقة خلال كلمة له بالمناسبة: نشكركم جميعاً على ما قدمتموه في خدمة الوطن طيلة حياتكم العملية والوظيفية والتي أسهمتم خلالها بتقديم كل جهودكم لما يخدم الوطن ويحقق المصلحة. وأضاف سموه أن فترة خدمتكم بالإمارة هي محل التقدير والإعتزاز، وأنتم أصحاب خبرات لا بد من الاستفادة منها.

وعبر المتقاعدون عن شكرهم لسمو أمير منطقة نجران على تكريمهم وعلى ما استمعوا إليه من توجيهات مقدمين الشكر لسموه على ما حظوا به من رعاية، بعد ذلك قدم سمو أمير المنطقة للمتقاعدين شهادات شكر وتقدير لكل منهم، كما قدم سموه مكافآت مالية والتقطت الصور التذكارية.

إلى ذلك اطلع الأمير مشعل في مكتب سموه بالإمارة على تقرير عن أعمال الجوازات بالمنطقة خلال لقاء مدير جوازات منطقة نجران العميد مفرح العنزي، وما تم إنجازه من خلال الأقسام وفروع الجوازات وثمن سمو أمير المنطقة الجهود المبذولة.

كما اطلع خلال لقائه مدير الدفاع المدني اللواء ناصر عسيري على التقرير النهائي للفرضيه العامة لسيول جارفة نفذتها المديرية بالتعاون مع الأجهزة الأخرى بالمنطقة، والتي أكدت جاهزية الدفاع المدني لمواجهة أي طارئ لا قدر الله، كما تم العرض لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني هذا العام تحت شعار المشاركة المجتمعية والدفاع المدني، وتم إطلاع سموه على ماتم من إنجازات من خلال عمليات الإنقاذ والإيواء والإخلاء وثمن سمو أمير المنطقة الجهود المبذولة ودور الدفاع المدني خلال مواجهة السيول التي خلفها هطول الأمطار .

أيضاً التقى سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة يتقدمهم الشيخ ماجد الرجيعي، رئيس محاكم منطقة نجران والشيخ الدكتور صالح الدسيماني. وتم خلال اللقاء إطلاع سموه على تقرير عن جائزة سموه لتحفيظ القرآن الكريم والتي أعلنت مؤخراً، وعلى التقرير السنوي للجمعية الذي احتوى أهم المنجزات التي قامت بتقديمها للمجتمع وأهم مشاريعها لهذا العام.

كما قام الدكتور الدسيماني بعرض تقرير عن جهود فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وما يقدم من أعمال من برامج دعوية، وقدم لسموه في نهاية اللقاء هدية تذكارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة