Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تطرقت لكيفية الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي
«صحة القصيم» تختتم دورة التعامل مع النشر الإلكتروني

رجوع

«صحة القصيم» تختتم دورة التعامل مع النشر الإلكتروني

بريدة- تركي الفهيد:

اختتمت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم مؤخراً، الدورة التي نظمتها إدارة التخطيط والتدريب بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي تحت عنوان «التعامل مع النشر الإلكتروني» والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام ببريدة.

وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي محمد الدباسي، في كلمته في ختام الدورة، أن صحة القصيم تسعى إلى تأهيل منسوبيها عبر الدورات التدريبية وورش العمل، مشيراً إلى أن الإدارة تعمل بشكل مستمر على إبراز الإنجازات بلغة الارقام والحقائق، وهذا يظهر جلياً من خلال كافة وسائل الإعلام، منوهاً بدعم ومتابعة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز، كما قدم شكره لمساعد المدير العام للتخطيط والتدريب عبدالله النصار، على سعيه لإقامة مثل هذه الدورات. من جانبه أكد النصار، حرص صحة القصيم على تطوير مهارات منسوبيها ورفع كفاءتهم ، مبيناً أن هذه الدورات تأتي ضمن سلسلة الدورات التي أقامتها لكافة الإدارات والاقسام بالمديرية والمستشفيات بالمنطقة.

وقد تطرقت الدورة لكيفية الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي وطريقة استخدامها في التعريف بالمنشآت الحكومية، كما استعرضت الطرق الصحيحة في التعامل مع النشر الإلكتروني، ومهارات التواصل الآخرين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة