Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 03/05/2013 Issue 14827 14827 الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ليلة الانتخابات اعلن اتحاد شرق آسيا انه سيصوت رسميا للشيخ سلمان الخليفة لمنصبي الرئيس وعضو الفيفا وكان اعلانا مدروسا بعناية توقيتا ومكانا ..!!

بعد هذا الاعلان ايقنت ان الفوز لامحالة لصالح الشيخ سلمان لكن صورة انتخابات 2009م لم تترك لي فرصة البوح بما ايقنته فالصندوق خطير جدا ..!

فارق الاصوات الهائل بين الخليفة والسركال يجعل من اي تكهنات او شكوك تتنحى جانبا فالمسألة واضحة جدا .. القوي .. الاجدر.. المنظم.. الذكي .. الاكفأ.. هو من انتصر ..!!

لايمكن ان يجمع هذا العدد على سراب من البرامج الانتخابية ابدا ..!

انه انتصار للعمل الناجح وصفعة مدوية وتاريخية للسركال الذي ضاعت اصواته وعليه ان يسأل نفسه .. لماذا ؟؟ بدلا من الحديث عن خذلان اصيب به..!!

طوت الانتخابات صفحتها وعلينا ان نعيد تقييم التجربة فالقارة على حافة الهاوية بسبب الخلافات المعلنة ..!

اسعدني الشيخ احمد الفهد وانا اقابله شخصيا في جناحه الخاص وهو يؤكد بعد فوز الخليفة ان دوره الان سيكون منصبا على توحيد الصف الخليجي ودعم اللحمة العربية مبتدئا بزيارة للدوحة اليوم ثم الامارات ..

واعجبني المنطق والحس العالي المتقن لرئيس الاتحاد السعودي احمد عيد عندما قال وبكل ثقة : صوتنا للأكفأ والأحق ونحترم الجميع .!

لم يستطع احد ان يوقف مسلسل الخلاف منذ 2009م وما نأمله ان ينتهي بعد فوز سلمان فكفانا نشرا للغسيل المؤلم امام القارة.

اما عن حافظ المدلج فهو جندي طلب من الوطن خوض المعركة من اجل التوافق فلبى النداء دون اختياره فلا تظلموه وتحملوه ما لا يحتمل.

اخيرا اتمنى ان اكون قدمت لقراء الجزيرة الاعزاء ما يستحق ان يكون جاذبا لهم ولمعلوماتهم والعذر والسموحة على التقصير ..لنا لقاء بإذن الله .

msultan444@hotmail.com
@msultan444 :تويتر

من أرض الحدث
سلطان المهوس

سلطان المهوس

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة