Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تمكّن المشتركين من استرداد حتى 100% من قيمته..
«زين السعودية» تُواصل ريادتها وتطلق Galaxy S4 اليوم

رجوع

الجزيرة - الرياض:

تطلق «زين السعودية» اليوم جهاز Samsung Galaxy S4 الجديد في جميع معارضها الرئيسة والمتنشرة في مختلف مناطق المملكة، مصحوباً بباقات مزايا المفوترة (إيليت بريميوم وسمارت) أو باقة هلا مسبقة الدفع، بالإضافة إلى تقديم 1 جيجابايت مجاناً كل يوم.

وبينت الشركة أن مشتركيها بإمكانهم استرجاع حتى 100% من قيمة الجهاز مع ميزة استرجاع قيمة الأجهزة الذكية على باقات مزايا، بالإضافة إلى استخدام رصيدهم الشهري من الدقائق الصوتية والإنترنت والرسائل النصية مجاناً داخل وخارج شبكة «زين»، كما تتوفر الميزة على باقات هلا مسبقة الدفع، موضحة أن سعر الجهاز الجديد 2,699 ريالاً.

كما يمكن للمشتركين الجدد في باقات مزايا (إيليت وبريميوم) الاستمتاع بالجهاز الجديد مع 1 جيجابايت إضافي مجاني يومياً لمدة 90 يوماً من تاريخ اشتراكهم في الباقة.

ويتميز جهاز Samsung Galaxy S4 الجديد والذي يعمل على نظام تشغيل (Android 4.2.2 Jelly bean) بتصميمه العصري المميز، وبشاشة لمس عالية الدقة بمقاس 5 بوصة، كما يحتوي على خاصية الترجمة الفورية عبر تطبيق S Translator والذي يسهل عملية التواصل بمختلف اللغات، إلى جانب العديد من التطبيقات الحديثة والمبتكرة الأخرى.

الجدير بالذكر أن «زين السعودية» تُعد السباقة في طرح أحدث أجهزة الهواتف الذكية، مع مختلف الباقات المفوترة ومسبقة الدفع التي تتميز بالمرونة والتوافق بين أفضل الخدمات والأسعار، ضمن سعيها الدائم للارتقاء بالخدمات المقدمة لمشتركيها، وتوفير كل جديد لهم في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة