Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أمير المنطقة الشرقية يكرم سبكيم لرعايتها «ملتقى شباب الخبر»

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يكرم سبكيم لرعايتها «ملتقى شباب الخبر»

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية فشمل شركة سبكيم يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2013م ، حيث تسلم مدير إدارة شؤون الشركات والمسؤولية المجتمعية الأستاذ علي العرق درعاً تذكاريةً من سموه تقديراً لدور سبكيم في رعايتها ودعمها لملتقى شباب الخبر.

وكانت سبكيم قد رعت ملتقى شباب الخبر السابع والذي أقيم بمدينة الخبر خلال الفترة 6- 15 فبراير 2013م ، رعاية رسمية. وأقيم الملتقى الشبابي على مدى عشرة أيام تلاه ملتقىً نسائي لمدة ستة أيام. وأقيمت خلال الملتقى العديد من الفعاليات والبرامج التي تهتم بالشباب وتحفظ اوقاتهم. كان ذلك على الواجهة البحرية بكورنيش الخبر حيث تتوفر كثافة في أعداد المرتادين والزائرين.

وتميزت سبكيم خلال الربع الأول من هذا العام برعايتها الحصرية والرسمية لعدد من الفعاليات المهمة بالمملكة وبالمنطقة الشرقية بشكل خاص ومنها ملتقى شباب الخبر، وملتقى نرعاك بالخبر، وملتقى الأمل بالجبيل، والمؤتمر الدولي لتطوير الدراسات القرآنية بالرياض، واليوم العالمي لليتيم بالدمام والجبيل.

وتأتي مشاركة سبكيم في رعاية مثل هذه الأنشطة في إطار ما تقوم به من مساهمات في مختلف الأنشطة الاجتماعية بالمنطقة الشرقية خصوصا وباقي مناطق المملكة عموما في إطار مسئوليتها الاجتماعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة