Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بعمولة وساطة صفر% لمدة عام
الأولى جوجيت كابيتال تدشن برنامج «ثابت» لتداول الأسهم

رجوع

الأولى جوجيت كابيتال تدشن برنامج «ثابت» لتداول الأسهم

دشنّت شركة الأولى جوجيت للوساطة المالية وللمرة الأولى في السوق السعودية «برنامج ثابت» لتداول الأسهم السعودية، الذي سيعفي المتداولين من مختلف الشرائح من عمولة التداول الخاصة بشركة الوساطة ولمدة عام كامل، في الوقت الذي سيتمكن المتداولون من تنفيذ الصفقات آلياً من خلال الإنترنت وعبر النظام الإلكتروني للشركة بصورة آنية ومقابل رسوم سنوية ثابتة بغض النظر عن عدد الصفقات المنفّذة خلال العام أو قيمتها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة مؤخراً بفندق الشرق بالرياض بمشاركة نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ محمد بن عبيد الحمّاد، وعضو مجلس الإدارة الشيخ عبدالعزيز الحوسني، ورئيس اللجنة التنفيذية عضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد الجوهر، والرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم بن محمد القعدة.

وقال الأستاذ محمد الحمّاد إن إطلاق الأولى جوجيت لبرنامج «ثابت» بما يشمله من مزايا يمثّل إضافة طرح نوعية لمستوى خدمات التداول في المملكة، ويستهدف تعميق أدوات السوق، بما يتيحه أمام العملاء من قيمة مضافة تؤكد تفوق جودة الخدمات التي تضطلع بتقديمها «الأولى جوجيت».

وقال الشيخ عبدالعزيز الحوسني عضو مجلس الإدارة وممثـــل الشركة الوطنية للأوراق المالية أن لدينا إيماناً كبيراً بقوه السوق المالية السعودية، وبكفاءة التشريعات، ونثق تماماً بأن انبثاق المنتجات الاستثمارية في التداولات في الأسواق المالية يرتبط ارتباطاً مباشراً بالأسواق ذات العمق والمتانة وقاعدة التداولات الكبيرة، ونمو احتياجات العملاء نحو الخدمات المبتكرة.

وذكر الشيخ عبد العزيز الرشيد عضو مجلس الإداره أن هدف إعادة الهيكلة والإستراتيجية للشركة هو الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة للعملاء وحرصنا أن يكون برنامج ثابت هو البداية ليساهم في تطوير صناعة الوساطة.

وأكد عضو مجلس الإدارة الخبير المالي الأستاذ خالد الجوهر أن السوق المالية السعودية بما تزخر به من فرص واعدة تتطلب مواكبتها بجيل مبتكر من خدمات التداول ذات القيمة العالية الهادفة إلى تعظيم عوائد المستثمرين.

وقدّم الأستاذ إبراهيم القعدة الرئيس التنفيذي للشركة توصيفاً شاملاً لبرنامج «ثابت»، الموجه إلى شرائح المتداولين والمستثمرين كافة في سوق الأسهم بما في ذلك الاستثمارات طويلة الأجل من قبل ذوي الملاءة المالية الكبيرة التي عادة ما تقتصر تداولاتهم على عملية أو اثنتين خلال العام ولكن بمبالغ ضخمة ما يعني أن يترتب عليها قيمة عمولة عالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة