Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

خلال ملتقى المواطنين الثالث عشر في بيت البلد
مواطنون ومواطنات يطالبون بلدي جدة بمربع خدمات في العروس

رجوع

مواطنون ومواطنات يطالبون بلدي جدة بمربع خدمات في العروس

جدة - فهد المشهوري:

استقبل المجلس البلدي بجدة صباح أول أمس الخميس مجموعة من المواطنين والمواطنات في الملتقى الثالث عشر في بيت البلد بهدف استقبال الشكاوى والمقترحات والأفكار الجديدة.

وتواجد في استقبال المواطنين عضو المجلس البلدي الدكتور عمرو طيبة، إلى جانب أمانة المجلس البلدي متمثلة في مساعد الأمين العام للجان المهندس أنور السادات، ومستشار رئيس المجلس وهيب عابد.

ورحب الدكتور طيبة، في بداية الملتقى الذي انطلق عند الحادية عشرة صباحًا بالمواطنين والمواطنات مقدمًا لهم نبذة عن عمل اللجان داخل المجلس، مشيرًا إلى النقاط الإيجابيَّة التي بدأ بلدي جدة يلمسها من إقامة ملتقيات خاصة بالمواطنين سعيًا لتفعيل الدور الرئيس للمجلس وهو أن يكون همزة الوصل ما بين المواطن والمسئول مع الاستماع إلى المزيد من المقترحات والأفكار التي تصب في مصلحة العمل وينعكس بِشَكلٍّ متميِّز على عروس البحر الأحمر مدينة جدة.

واستمع بلدي جدة لمجموعة من الأفكار الجديدة والمقترحات أبرزها المطالبة بالمزيد من أسواق النَّفع العام على مستوى مناطق جدة، وحلقات مُتعدِّدة للخضار والفاكهة تكون على سبيل المثال واحدة في شمال جدة وأخرى في جنوبها إلى جانب حلقتين في الغرب والشرق على أن تكون الخدمات مقسمة في جدة بِشَكلٍّ مربع لسهولة الوصول إليها من المواطنين.

بينما طالب آخرون باستحداث شرطة خاصة بالسياحة لمراقبة المنشآت والواجهة البحريَّة من العبث وتكون لديها صلاحيات لمنح المخالفين مخالفات حتَّى لا تتكرر المخالفة، وتحدث مواطن آخر عن ملاحظة لمسها في حي الشاطئ وتحديدًا في الشوارع الفرعية متمثلة في تراكم النفايات إلى جانب احتياج مجموعة من الحدائق على مستوى جدة المزيد من الرِّعاية الاهتمام والمتابعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة