Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تستعرض تجهيز المستشفيات بالأجهزة وفق معايير الجودة الدولية
جدة تشهد اليوم انطلاق ورشة تصميم المستشفيات حسب المواصفات العالمية

رجوع

جدة - عبدالقادر حسين:

تنطلق مساء اليوم السبت فعاليات ورشة تصميم المستشفيات وهي أول ورشة تدريبية متخصصة لتصميم المستشفيات حسب المعايير والمواصفات العالمية وذلك على مسرح مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

الورشة تنظمها الجمعية العلمية السعودية للهندسة الطبية لمدة ثلاثة أيام من الخامسة وحتى التاسعة والنصف مساءً باعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأوضح عضو مجلس إدارة الجمعية العلمية للهندسة الطبية المهندس أحمد قشقري، أن ورشة العمل ستتطرق لجوانب مرتبطة بشكل أساسي بقسم الهندسة الطبية، حيث تتمحور ورشة العمل عن كيفية إتمام تصاميم للمستشفيات حسب المعايير والمواصفات العالمية وكيفية تجهيزها بالأجهزة الطبية ومستلزماتها وفق المعايير والجودة المتوافقة في المعايير الدولية لتقديم أجود الإمكانيات حول إنشاء وتأسيس المراكز الطبية والمستشفيات وقد تم اعتماد الدورة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بثمان ساعات تعليمية.

وأبان المهندس قشقري بأن الجمعية تهدف من تنظيم هذه الفعاليات وورش العمل للمساهمة في رفع كفاءة عمل المهندس الطبي في المستشفيات الوطنية ليصبح ملماً بمستجدات التخصص وتطورات التكنولوجيا، مبيناً بأن التسجيل في هذه الورشة يتم من خلال موقع الجمعية على الإنترنت sssbe .kau.edu.sa .

يذكر بأن الجمعية العلمية السعودية للهندسة الطبية هي إحدى الجمعيات العلمية المسجلة بجامعة الملك عبدالعزيز وتنظم العديد من الندوات وورش العمل والفعاليات التي تهدف للرفع من مستوى المهندسين والمهندسات الطبيين العاملين في القطاع، وهناك عدد من الندوات القادمة عن تصميم المستشفيات وقياس الأشعة السينية التشخيصية والمجسات الصناعية وغيرها من المواضيع المرتبطة بالهندسة الطبية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة