Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لتأمين نقل المواد الغذائية والبنائية والبترولية
خادم الحرمين الشريفين يوجه بتأمين ثلاث عبّارات لأهالي فرسان

رجوع

خادم الحرمين الشريفين يوجه بتأمين ثلاث عبّارات لأهالي فرسان

جازان - إسماعيل مسملي:

وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - بتأمين ثلاث عبّارات لأهالي جزيرة فرسان؛ وذلك لتأمين نقل المواد الغذائية ونقل مواد البناء ونقل المواد البترولية من مدينة جازان إلى جزيرة فرسان.

أوضح ذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان خلال لقائه بأهالي فرسان، مبيناً أن اللجنة التحضيرية التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - لتطوير جزيرة فرسان أنهت أعمالها, فيما شكّلت لجنة رئيسية برئاسة صاحب السمو أمير منطقة جازان، وعضوية كل من وزيري المالية والتخطيط، بالتعاون مع جميع الإدارات المعنية لبحث جميع المتطلبات التنموية للنهوض بجزيرة فرسان وفقًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الذي يؤكد دائمًا على الحفاظ على البيئة الطبيعية بجزيرة فرسان.

وأوضح سمو أمير منطقة جازان أن اللجنة الرئيسية لتطوير جزيرة فرسان ستعقد اجتماعها خلال الأسابيع القليلة القادمة لبحث جميع الموضوعات التنموية بالجزيرة، تمهيدًا لرفعها للمقام السامي للتوجيه حيالها. وأكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في ختام كلمته أن جميع احتياجات محافظة فرسان بوجه خاص، ومنطقة جازان بوجه عام، كغيرها من مناطق المملكة، محل اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة