Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مختتماً جولات العام السادس بجدة الثلاثاء المقبل
خالد الفيصل يرأس اجتماع تطوير الأحياء العشوائية ويتفقد الكامل وخليص

رجوع

خالد الفيصل يرأس اجتماع تطوير الأحياء العشوائية ويتفقد الكامل وخليص

جدة - عبدالله الدماس:

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكَّة المُكرَّمة رئيس اللَّجْنة التنفيذيَّة لمشروع معالجة وتطوير الأحياء العشوائية بالمنطقة، اليوم، في مكتب سموه بمقر الإمارة اجتماع اللَّجْنة لمعالجة وتطوير الأحياء العشوائية.

وأوضح المتحدث الرسمي للإمارة سلطان الدوسري: إنه ستتم مناقشة مستجدات أعمال اللجان المنبثقة عن اللَّجْنة التنفيذيَّة لمشروع معالجة الأحياء العشوائية بالإضافة لبحث تطورات مشروعات تطوير الأحياء ذاتها، كما يطَّلع على مستجدات الدِّراسات المقدمة في هذا الشأن.

من جهته ثانية يستكمل الفيصل بعد غدٍ (الاثنين) جولاته السنوية بزيارة محافظتي الكامل وخليص، ثمَّ أخيرًا محافظة جدة الثلاثاء.

وكان الفيصل بدأ جولات العام الجاري أواخر الشهر الماضي، وتفقد سموه ودشن مشروعات تنموية في محافظات الطائف، ميسان، تربة، الخرمة، رنية، والمويه في المحطة الأولى، والليث، أضم، القنفذة والعرضيات في المحطة الثانية، تلتها زيارة مشروعات العاصمة المقدسة في محطة جولاته الثالثة، وفي المحطة الرابعة تفقد محافظة رابغ، وزار مطلع الأسبوع المنصرم في المحطة الخامسة محافظة الجموم.

وأضاف متحدث الإمارة: إن جولة الأمير خالد الفيصل لمحافظتي الكامل وخليص شأنها شأن زيارات سمو أمير المنطقة للمحافظات التي سبق له زيارتها ودشن فيها مشروعات تنموية وخدميَّة وتعليميَّة، كما أسس لأخرى بمليارات الريالات.

وزاد الدوسري سيكون لمحافظتي الكامل وخليص نصيبهما من المشروعات التنموية والخدميَّة الهادفة لتحقيق التنمية المتوازنة والمتوازية بين المحافظات والمراكز والقرى والهجر في المنطقة، وفق المؤشرات الحضريه التي أسس لها المخطط الإقليمي المعمدة على التجربة والملاحظة والدِّراسة والإحصاء والتحليل.

وتابع القول «خلال الزيارة سيلتقي سموه المشايخ والأعيان والأهالي ويرأس اجتماع المجلس المحلي حيث يناقش احتياجات المحافظتين ويستمع لمطالب الأهالي بحضور مديري الإدارات الحكوميَّة في المنطقة، مضيفًا أن سموه سيرعى حفل تخريج الدفعة الأولى لطلاب فرع جامعة المؤسس في محافظة الكامل.

وخلص المتحدث الدوسري التَّنْويه إلى أن أمير المنطقة سيختم جولاته الثلاثاء المقبل بزيارة محافظة جدة المحطة السابعة والأخيرة في أجندة جولات سموه للعام الجاري، حيث يُدشِّن في المحافظة مشروعات منجزة، ويؤسس لأخرى معتمدة في ميزانية العام الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة