Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- فوز الشيخ سلمان بن إبراهيم برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فوزٌ للعمل الجاد، وتتويج لجهود مضنية بذلها الشيخ سلمان ومؤيدوه لأكثر من عام بعيداً عن الظهور التلفزيوني والاستعراض في القنوات.

***

- يجب أن يكون في فوز الشيخ سلمان بن إبراهيم درس لكل من يريد أن يصل إلى هدف أو نجاح.. فالعمل الجاد ولا غيره هو الذي يحقق الأهداف.

***

- اليوم تنطلق منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بلقاء كبير يجمع الأهلي بالنصر. وتبدو كفة النصر أرجح في هذا اللقاء بالنظر إلى مشاركة النجم الاتحادي السابق محمد نور في صفوفه، إضافة إلى غياب نجم هجوم الأهلي وهدافه فيكتور، وكذلك النجم الصاعد مصطفى بصاص.

***

- تكليف الحكم عبدالرحمن العمري بإدارة مباراة اليوم بين الأهلي والنصر مثير للاستغراب؛ فليس من المعقول أن يرتبط حكم بفريق بشكل شبه دائم.

***

- وغداً يقود الحكم خليل جلال مباراة القمة والكلاسيكو الكبير بين الهلال والاتحاد، وهو الذي رسب قبل أيام في اختبار كوبر الذي نظمه فيفا!! فكيف يدير حكم راسب في اختبار اللياقة البدنية مباراة كبرى كهذه..!!؟

***

- فرط فريق الرياض في فرصة ذهبية للصعود إلى دوري جميل عندما عجز عن تحقيق انتصار كان في متناوله أمس الأول أمام سدوس، ودخل في منافسة ثلاثية فاصلة مع النهضة والخليج ليصعد واحد منهم إلى جانب العروبة بطل دوري الأولى والصاعد الأول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة