Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإسباني يضع لمساته النهائية اليوم على التشكيلة
لاعبو الاتحاد جاهزون للقاء الهلال غداً دون إصابات ولا إيقافات.. والإدارة تحفز اللاعبين معنوياً

رجوع

لاعبو الاتحاد جاهزون للقاء الهلال غداً دون إصابات ولا إيقافات.. والإدارة تحفز اللاعبين معنوياً

جدة - علاء سعيد:

يضع المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لمساته النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال غداً الأحد، وذلك من خلال التدريب الأخير الذي سوف يجريه الفريق مساء اليوم في مقر النادي؛ إذ سيكون المران مغلقاً، وسيحرص من خلاله المدرب على وضع التشكيلة، مع إجراء تدريبات خفيفة من أجل عدم إرهاق اللاعبين قبل لقاء الهلال المرتقب غداً.

هذا، وقد أبدى المدرب الاتحادي الإسباني بينات رضاه عن وضع الفريق قبل لقاء الهلال لعدم وجود أي لاعب مصاب؛ إذ خلت العيادة الطبية من وجود أي لاعب، إضافة إلى أنه لا يوجد هناك لاعب موقوف؛ وبالتالي فإن الفريق الاتحادي سيكون في قمة الجاهزية قبل لقاء الغد.

وكان اللاعب أحمد الفريدي قد شارك مع زملائه اللاعبين بفاعلية في التدريبات، وسيتحدد من خلال تدريب اليوم مشاركته ضمن قائمة الفريق الأساسية أو الاحتياطية؛ إذ من المتوقع أن تكون مشاركته خلال الشوط الثاني من المباراة.

إلى ذلك، سوف يقوم رئيس الاتحاد محمد الفايز ونائبه عادل جمجوم وعدد من أعضاء الشرف بحضور تدريب الفريق اليوم وتناول طعام العشاء مع اللاعبين في مقر المعسكر؛ وذلك من أجل تحفيزهم بشكل معنوي قبل اللقاء المرتقب. وقد شهدت الأيام الماضية حضوراً شرفياً للتدريبات، يتقدمهم رئيس المجلس الشرفي الدكتور خالد المرزوقي وعضو الشرف الفعال الفريق أسعد عبدالكريم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة