Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وسط حضور جماهيري غفير
إدارة نادي الفتح احتفلت بأبطال الدوري في عرس رياضي كبير

رجوع

إدارة نادي الفتح احتفلت بأبطال الدوري في عرس رياضي كبير

الجزيرة - الرياض:

احتفلت إدارة نادي الفتح بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الإداري والفني أمس الأول الخميس بتحقيق الفريق لقب بطولة دوري زين السعودي للمحترفين وسط حضور جماهيري غفير جداً غطى جنبات ملعب نادي الفتح بالأحساء في عرس رياضي أشبه بافتتاح إحدى البطولات الرياضية.. وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ليقود الثنائي مدير المركز الإعلامي بنادي الفتح فهد السليم ومراسل القناة الرياضية الإعلامي بدر العثمان تقديم الحفل، حيث تغنى بالفتح والإنجاز الذي تحقق، ليلقي بعد ذلك عبدالعزيز العفالق رئيس مجلس إدارة نادي الفتح كلمته والتي شكر من خلالها جمهور الأحساء على دعمهم المستمر لفريقهم والذي كان أحد أهم أسباب نجاح الفريق وتحقيقه لقب البطولة..

كما شكر العفالق كبار الداعمين للفريق الفتحاوي وأعضاء الشرف الذين كان لهم دور كبير أيضاً في مواصلة التألق في دوري زين وخطف البطولة والتأهل للآسيوية ثم قدم شكره للاعبين والجهازين الإداري والفني على ما قدموه طوال هذا الموسم من تعب وجهد استحقوا من خلاله أن يخطفوا لقب الدوري.. كما طالب الجمهور بالوقوف مع الفريق في المواسم المقبلة حتى يظهر فارس الأحساء كما عهده الجمهور.. ثم استعرض الحفل فيلماً وثائقياً عن مسيرة بطل دوري زين (الفتح) وبعض أهداف الفريق هذا الموسم، ليتم بعد ذلك تقديم لاعبي الفريق عبر الحافلة الفتحاوية التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة من قبل الراعي الطبي للفريق ليتم بعد ذلك تقديم اللاعبين والإداريين والفنيين فرداً فرداً وسط صيحات الجمهور الكبير وتشجيع وتفاعل رهيب في فقرة مميزة يتم من خلالها عرض صور كل لاعب وإداري على شاشات الحفل وقد شهد دخول فتحي الجبال بكأس بطولة دوري زين تشجيعاً مبهراً من قبل الجماهير الكبيرة الحاضرة.

واختتم الحفل بتواجد جميع لاعبي الفريق الفتحاوي وإدارييه ومدربيه على مسرح الحفل لينضم بعد ذلك أعضاء الشرف ويلتقطون الصور التذكارية مع كأس البطولة وتقطيع التورته التي تم تجهيزها خصيصاً لنادي الفتح، والتي كانت على شكل إستاد رياضي وتزن 600 كيلوجرام، والتي تم إعدادها من قبل شركة كتكوت للاحتفالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة