Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

للمرة الرابعة في تاريخه
الأباتشي الهلالية تُحلق بذهب الخليج في سماء المنامة

رجوع

الأباتشي الهلالية تُحلق بذهب الخليج في سماء المنامة

الجزيرة - الرياض:

توّجت الأباتشي الهلالية بلقب البطولة الخليجية للأندية الـ32 بعد تجاوزها أمس فريق السيب العماني بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.. جاءت النتائج 25/20 و25/16 و25/20، وأبدع نجوم الطائرة الهلالية في يوم الختام، وتصدروا فرق البطولة بـ12 نقطة بعد الفوز بأربعة لقاءات وخسارة واحدة، وجاءت مواجهة السيب لتتوّجهم باللقب الخليجي للمرة الرابعة في تاريخ البطولة.

من جانبه امتدح المشرف على لعبة الطائرة الهلالية منصور الشريف الأداء الرائع الذي ظهر عليه اللاعبون طوال البطولة وقال: «جاء اللقب تحقيقاً للأداء الرائع الذي قدمه نجوم الطائرة طوال لقاءات البطولة إلى أن توجنا باللقب الخليجي، وهذا إنصاف للطائرة الهلالية التي كانت في حضورها في يوم الختام».

وأضاف: «الشكر لكل الهلاليين من إدارة وأعضاء شرف الذين كانوا متابعين لنا طوال البطولة، وأخص عضو الشرف الأمير خالد بن طلال، ورئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد اللذين قدما التهاني للفريق بعد حصولنا على اللقب الخليجي، وكذلك العديد من منسوبي النادي». من جانب آخر رصدت إدارة نادي الهلال مكافآت الفوز بالبطولة بواقع عشرين ألف ريال لكل لاعب، كما قدم نائب رئيس اتحاد الطائرة فهد الحريشي مكافآت مضاعفة لكل لاعب هلالي، فيما وصلت مكأفاة الفوز بمباراة السيب العماني أمس إلى خمسة آلاف ريال لكل لاعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة