Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في دوري الشباب وقبل نهايته بجولتين
الهلال مزق الاتفاق بخماسية .. الأهلي تمسك بالصدارة .. والاتحاد واصل المطاردة

رجوع

اقترب الأهلي من حسم بطولة دوري شباب الممتاز لكرة القدم لصالحه بعد فوزه الثمين والصعب على مضيفه الفتح بهدف دون رد رفع به رصيده النقطي إلى الرقم 48 محافظا على صدارته قبل نهاية المسابقة بجولتين, في حين بات الفتح على مشارف الهبوط بعد أن تجمد رصيده على 14 نقطة في ذيل الترتيب.

وواصل الاتحاد مطاردته للمتصدر بعد فوزه على ضيفه الوحدة بهدفين لهدف رافعا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني تاركا الوحدة على رصيده السابق 20 نقطة في المركز التاسع ومهدد بالهبوط.

وتمسك الهلال ببصيص أمله بعد أن مزق شباك ضيفه الاتفاق بـ 5 أهداف نظيفة رفع بها رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث تاركا الاتفاق على 24 نقطة خامسا.

وواصل التعاون تألقه وتجاوز مضيفه هجر بهدف دون رد رافعا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع , فيما بقي هجر في مركزه السابع بـ 22نقطة متقدما على القادسية بفارق الأهداف.

وفاز القادسية على ضيفه النصر بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن, تاركا النصر في المركز السادس بـ 24 نقطة. وتعادل نجران والشباب بهدف لمثله ليبقيا في مواقع الخطر برصيد 19 نقطة لكل منهما.. الشباب عاشرا ونجران حادي عشر بفارق الأهداف وكلاهما مهددان بالهبوط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة