Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تشهد الانتخابات الجديدة للأعوام الأربعة المقبلة
اتحاد القوى العربي يعقد اجتماعاته على مدى ثلاثة أيام

رجوع

اتحاد القوى العربي يعقد اجتماعاته على مدى ثلاثة أيام

يعقد الاتحاد العربي لألعاب القوى في قصر المؤتمرات بمحافظة جده صباح اليوم السبت الاجتماع 68 لمجلس الإدارة الحالي والتي تنتهي فترته اليوم برئاسة رئيس الاتحاد سليمان الزايدي والذي يستضيفها الاتحاد السعودي لألعاب القوى بحضور كافة أعضاء الاتحاد.

وسيعتمد المجلس قوائم الانتخابات للإدارة الجديدة والمصادقة على ماسيتم رفعه للجمعية العمومية الـ 16 للاتحاد والتي ستعقد اجتماعها في التاسعة ونصف من صباح غد الأحد في نفس المكان بحضور أعضاء الاتحادات العربية وسيتم من خلاله قراءة تقرير مجلس إدارة الاتحاد السابق للأعوام الأربع الماضية والحساب الختامي وخطة العمل للعامين المقبلين وتعديل النظام الأساسي للاتحاد بناء على خطاب اللجان الأولمبية العربية الوطنية المرفق به النظام الأساسي الموحد للاتحادات العربية كما ستناقش الجمعية الميزانية المقترحة للعامين المقبلين إضافة لتنفيذ الترشيحات للدورة الجديدة.

وتنطلق عقب ذلك انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الجديد للأعوام الأربعة المقبلة والذي سيتم من خلاله انتخاب رئيس الاتحاد ونائبي الرئيس من إفريقيا وآسيا إضافة لانتخاب خمسة أعضاء.

ويجتمع بعد غد الاثنين الاتحاد الجديد أولى اجتماعاته والتي سيتم من خلاله تسمية الأمين العام والأمين المساعد وأمين الصندوق وأعضاء ورؤساء اللجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة