Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في اليوم الرابع لبطولة المملكة لليد التي يستضيفها الفيحاء
اليوم يتحدد الفريقان المتأهلان للصعود لمصاف أندية الأولى في مواجهتي نصف النهائي

رجوع

اليوم يتحدد الفريقان المتأهلان للصعود لمصاف أندية الأولى في مواجهتي نصف النهائي

المجمعة - صالح الدهش:

تتواصل بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية لكرة اليد للصعود الدرجة الأولى منافستها، حيث تدخل اليوم السبت الرابع للبطولة والتي يستضيفها نادي الفيحاء وتقام على صالة مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، حيث تقام مباراتا نصف النهائي واللتان تحددان المتأهلين للدرجة الأولى وكذلك مباريات تحديد المراكز.

نتائج مباربات يوم الخميس

فوز الجزيرة على الغزورة بنتيجة 37ـ31

فوز عكاظ على السلمية بنتيجة 23ـ19

فوز عرعر على الساحل بنتيجة 32ـ19

فوز الفيحاء على العيون بنتيجة 24ـ21

اتصال لاسلكي بين الحكام لأول مرة

تم تطبيق في البطولة لأول مرة في منافسات كرة اليد الاتصال اللاسلكي من حكام المباريات وذلك في المباراة التي جمعت العيون والساحل وأدارها الحكمان مبارك عبيد ومحمود تختة.

مباريات اليوم

فيما ستقام اليوم مباريات الدور النصف النهائي بعد انتهاء مباريات الدور التمهيدي أمس كما ستلعب مباريات تحديد المراكز لجميع الأندية. البداية ستكون في تمام الساعة الواحدة ظهراً في مباراة تجمع رابع المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية لتحديد مركزي السابع والثامن. وفي الساعة 2:30 ستقام مباراة تجمع بين ثالث المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية لتحديد مركزي الخامس والسادس.

أما في الساعة الرابعة عصراً فستكون هناك مواجهة مصيرية، حيث ستحدد أحد الصاعدين وسيلتقي أول المجموعة والأقرب الجزيرة مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية عرعر.

وفي الساعة الخامسة والنصف تختتم مواجهات اليوم مع المباريات التي تحدد المتأهل الثاني وستجمع أول المجموعة الثانية والأقرب له الفيحاء مع ثاني المجموعة الأولى. حيث إن الفائزين بهذين اللقاءين سيتأهلان لمصاف أندية الدرجة الأولى في الموسم، وسيتحدد البطل ووصيفه يوم غدٍ الأحد، والخاسران سيلعبان على المركزين الثالث ووالرابع في ختام البطولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة