Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 04/05/2013 Issue 14828 14828 السبت 24 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اليوم في لقاء قمة مثير
دورتموند يتحدى بايرن في البوندسليجا استعداداً للنهائي الأوروبي

رجوع

بعدما سطر الفريقان إنجازاً تاريخياً لكرة القدم الألمانية بالتأهل سوياً لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يلتقي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ اليوم في لقاء قمة مثير بالمرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني (بوندسليجا). ومع حسم موقف كل من الفريقين في البوندسليجا وعدم وجود هدف حقيقي وبارز لأي منهما من مباراة اليوم، قد يلجأ يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ويورجن كلوب المدير الفني لدورتموند إلى إجراء العديد من التغييرات في صفوف الفريقين ومنح الراحة للاعبين البارزين.

وأصبح الهدف الأسمى لكل من الفريقين حالياً هو المواجهة المرتقبة بينهما يوم 25 مايو الحالي في نهائي دوري الأبطال على إستاد «ويمبلي» بالعاصمة البريطانية لندن.. ولذلك تمثل مباراة اليوم والمباراتان الباقيتان لكل من الفريقين في مسيرتيهما بالبوندسليجا محطات مهمة على طريق الاستعداد للنهائي الأوروبي التاريخي والذي أصبح ألمانياً خالصاً للمرة الأولى في تاريخ دوري الأبطال.

ويأمل هاينكس في إنهاء مسيرته مع بايرن بإحراز الثلاثية التاريخية من خلال الفوز بلقبي دوري الأبطال وكأس ألمانيا بعدما حسم الفريق بالفعل لقب البوندسليجا.. وما زال دورتموند بحاجة إلى نقطتين من المباريات الثلاث الباقية له في البوندسليجا بما فيها مباراة اليوم ليضمن مركز الوصيف بعدما حسم بايرن لقب المسابقة مبكراً.. وفي الوقت نفسه، يسعى بايرن لمواصة انتصاراته وأرقامه القياسية علماً بأنه يتصدر حالياً جدول المسابقة برصيد 84 نقطة وبفارق 20 نقطة أمام دورتموند الفائز باللقب في الموسمين الماضيين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة