Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بعد حصولها على رخصة البيع على الخارطة
مشاريع الأرجان توقع أول اتفاقية تمويل للأفراد مع دار التمليك

رجوع

مشاريع الأرجان توقع أول اتفاقية تمويل للأفراد  مع دار التمليك

أبرمت شركة مشاريع الأرجان المتخصصة في تطوير الأحياء السكنية المتكاملة وشركة دار التمليك المتخصصة في حلول التمويل السكني اتفاقية تمويل للأفراد، وذلك على هامش مشاركة الطرفين في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني المقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد حصول شركة مشاريع الأرجان على رخصة البيع على الخارطة من وزارة التجارة والصناعة لمشروع منازل قرطبة شمال شرقي الرياض، كما تعد أول اتفاقية تمويل بين دار التمليك والأرجان بعد حصول الأخيرة على رخصة البيع على الخارطة.

وقال مدير عام شركة مشاريع الأرجان المهندس إياد بن عبدالرحمن البنيان: «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية المشتركة مع دار التمليك والتي ستساهم بشكل كبير في مساعدة عملاء الأرجان في الحصول على التمويل الميسر لتملك منتجات الشركة بمشروع منازل قرطبة، كما تعكس جانب التعاون المشترك بين الطرفين الذي يصب في مصلحة جميع الأطراف بما فيها عملائنا الكرام ويمهد لسلسلة من الاتفاقيات المستقبلية مع دار التمليك لمشاريع الأرجان الأخرى في مختلف مدن المملكة». من جهة أخرى قال ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك «في سبيل تحقيق رؤيا الشركة لطرح منتجات تمويلية تناسب الراغبين في تملك المساكن، وبحكم تخصص فريق الشركة ومستشاري التمويل المتواجدين في فروع الشركة المنتشرة في أنحاء المملكة في فهم مجمل السوق السكني تمكنا من تصميم منتج يناسب كل مستهلك على حدة؛ لكن الشركة مضت إلى أبعد من ذلك من خلال تجسير علاقتها مع المنشآت الكبرى وتصميم برامج تمويل لمنسوبي تلك الجهات بعد دراسة احتياجاتهم ومن ثم وضع برنامج تمويلي خاص بتلك الجهة، مشيرا إلى أن الشركة أبرمت عقودا مع عدد من الجهات».

الجدير بالذكر بأن كلا الطرفين قد حصلا على جوائز قدمت من قبل معالي وزير الإسكان د. شويش بن سعود الضويحي أثناء أعمال ملتقى الإسكان، حيث حصلت دار التمليك على جائزة أفضل برنامج تمويل عقاري 2012م كما حصلت شركة مشاريع الأرجان على جائزة أفضل مطور عقاري لمشروع سكني لعام 2012م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة