Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الحوشان : بنك الجزيرة حرص على الاستثمار في شركة الجزيرة تكافل تعاوني

رجوع

الحوشان : بنك الجزيرة حرص على الاستثمار في شركة الجزيرة تكافل تعاوني

أعلنت شركة الجزيرة تكافل تعاوني شركة مساهمة عامة «تحت التأسيس» عن طرح (10.500.000) سهم للاكتتاب العام بقيمة اسمية قدرها (10) عشرة ريالات للسهم الواحد وتمثل نسبة 30 % من رأس مال الشركة وسيبدأ الاكتتاب يوم 3 رجب 1434هـ الموافق 13 مايو 2013م وينتهي يوم 9 رجب 1434هـ الموافق 19 مايو 2013م .

وبهذه المناسبة أشار الأستاذ نبيل بن داود الحوشان الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة المستثمر الرئيسي في شركة الجزيرة تكافل تعاوني بحصة قدرها

30 % ، بأن بنك الجزيرة حرص على الاستثمار في الشركة مستندا على معرفته العميقة بالسوق المحلي وإدراكه لاحتياج المجتمع السعودي لخدمات التأمين المتوافقة مع الشريعة الإسلامية كون البنك هو صاحب التجربة السباقة في طرح مفهوم التكافل التعاوني في المملكة منذ ما يزيد على 10 سنوات «. وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة بالقول : « إن هذا الاستثمار من قبل بنك الجزيرة يعكس ثقتنا في قوة اقتصاد المملكة والتطور الذي سيشهده قطاع التأمين على المدى الطويل متمنيا للشركة أن تحقق تطلعات مساهميها بالوصول إلى مكانة رائدة على المستويين المحلي والإقليمي.

وتشير التقارير إلى أن السعودية تعيش فترة تنامي لثروات الأفراد والشركات مما يزيد نسبة المخاطر ويجعل التأمين أمراً بالغ الأهمية يدعم ذلك انخفاض معدلات اختراق السوق وكبر حجمه علاوة على الاقتصاد القوي للمملكة والنمو السكاني الذي يضاهي الاتجاهات الديمغرافية في المناطق الأخرى بالإضافة إلى الزيادة في الثروات مما يستدعي التركيز على برامج الحماية والإدخار للمستقبل.

وقد تم توفير نشرة الإصدار الخاصة بالشركة على موقع الشركة الإلكتروني وموقع هيئة السوق المالية كما سيتم توفير نماذج الاكتتاب من خلال فروع مدير الاكتتاب وفروع الجهات المستلمة. كما يمكن الاكتتاب عبر الإنترنت أو الهاتف المصرفي أو أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة للجهات المستلمة. حيث وتحتوي نشرة الإصدار على كافة المعلومات والبيانات التي يحتاجها المستثمر قبل اتخاذ قراره بالاستثمار في الشركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة