Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأسباني خوسيه والبريطاني باول ينضمان لكفاءات الحبيب

رجوع

الأسباني خوسيه والبريطاني باول ينضمان لكفاءات الحبيب

نجح المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة د. سليمان الحبيب في استقطاب استشاريين من أشهر الكفاءات الطبية العالمية في طب وجراحة العيون واستبدال المفاصل، وهما الطبيب الأسباني خوسيه جاسينتو استشاري طب وجراحة العيون بمستشفى Santiago الجامعي ومستشفى Ciudad Real الأسباني سابقاً، والدكتور باول ماكنيمارا استشاري طب وجراحة العظام بأكبر مستشفى متخصص في بريطانيا لاستبدال المفاصل (Robert Jones Hospital) سابقاً.

والدكتور خوسيه حاصل على البورد الإسباني MIR في طـــب وجراحة العيـــون والزمالة الأسبانية في جراحات الشبكية، كما أنه عضو في عددٍ من جمعيــات طب الـعيون العالميــة، ويتمـتع بخـرة طــويلة تجاوزت 18 عاماً ، أجرى خلالها أكثر من 12 ألف عملية لعلاج الماء الأبيض و1300عملية لإزالة الماء الأزرق بالليزر، كما قام بإجراء 525 عملية لجراحات تجميل الجفون وعمليات خاصة بالانفصال الشبكي وكذلك زراعة القرنية، هذا بالإضافة إلى أن الدكتور خوسيه له عدد من الأبحاث الطبية المنشورة بالمجلات العلمية العالمية عن تشخيص وعلاج حالات الماء الأبيض بالفاكو والماء الأزرق وجراحات تجميل الجفون وزراعة القرنية وانفصال الشبكية .

فيما حصل الدكتور باول ماكنيمارا استشاري طب وجراحة العظام على الزمالة البريطانية في جراحات مفصل الورك والركبة والزمالة الكندية في استبدال المفاصل، وعمل في مستشفى (Toronto East General Hospital) بكندا ومستشفى (10 th University Shanghai) بمدينة شانجهاي الصينية وهو عضو بالجمعية البريطانية لجراحة العظام وزميل الجمعية البريطانية لجراحة العظام.

وتتجاوز خبرة د. باول17 عاماً قضاها في إجراء عمليات زراعــة المفاصل وإصلاح الغضــاريف وتشــخيص ومعالجة مختلف حالات العظــام مــثل الخشونة والاحتكاك الشديد بالركبتين والوركين وعلاج كافة الإصابات والكسور البسيطة والمركبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة