Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

80 شركة تطرح 5 آلاف فرصة عمل للسعوديين .. اليوم

رجوع

الجزيرة - الرياض:

تشارك نحو 80 شركة وطنية المعرض السعودي الرابع لفرص التوظيف والتأهيل والذي تنظمه غرفة الرياض ومجموعة نما المعرفية برعاية وزير العمل المهندس عادل فقيه صباح اليوم ويستمر لمدة ثلاثة أيام بفندق مداريم كراون.

وأكد الدكتور عبدالله الشدادي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض العمل الثالث في الرياض أن الشركات الوطنية المشاركة ستطرح ما يزيد عن 5 آلاف فرصة وظيفية في مختلف التخصصات الإدارية والفنية لكافة المؤهلات الدراسية.

وأشار إلى أن المعرض سيكون فرصة سانحة يلتقي فيها شبابنا الطموح والباحث عن فرصة عمل مناسبة في القطاع الخاص، تحقق له تطلعه في الاستقرار الوظيفي والاجتماعي، وتمنحه فرصة للإسهام في مسيرة بناء الوطن والعطاء من أجل المساهمة في إعادة التوازن لمعادلة سوق العمل وتصحيح اختلاله.

وأكد أن المعرض يعد فرصة لاضطلاع كافة الجهات المعنية برسالتها الوطنية في المجتمع لعرض ما لديها من فرص وظيفية ومجالات للتدريب، والتأهيل من خلال هذا المعرض حتى يتسنى للشباب السعودي من الجنسين المشاركة في حركة بناء المجتمع والنهوض به.

ويتوقع أن يشهد المعرض حضورا كثيفا من الشباب من الجنسين، خاصة مع حرص الشركات المشاركة في المعرض على استقطاب الشباب السعودي، فضلا عن جهود وزارة العمل الأخيرة في فتح فرص عمل للسعوديين في القطاع الخاص، وما رافق ذلك من قرارات تساهم في تحقيق الحد الأدنى من الوظائف للشباب والشابات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة