Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

آمال وتطلعات ستتحقق على أيديكم
أ. د محمد بن ناصر الدوسري

رجوع

نحتفل اليوم بتخريج أكبر دفعة من طلاب وطالبات الجامعة بمختلف الدرجات العلمية وقد بلغ عدد الطلاب والطالبات الخريجين والمتوقع تخرجهم هذا العام 4295 طالب وطالبة، وبهذه المناسبة الغالية التي نفخر بها أتقدم بالدعاء لراعي مسيرتنا وباني حضارتنا والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي نرى مسنقبل وطننا من خلال ما يقدمه مشرقا بإذن الله.

أبنائي الطلاب والطالبات أنتم الأمل الذي يبني عليه الوطن الغالي أحلامه وآماله ليكون له يد على حضارات الأمم فما صنعت أمة حضارتها إلا بجهد أبنائها فتصبح بذلك الرمز والمصدر والقدوة. كما تصبح المثل الريان وإن بلغت من العمر ما بلغت. وتقاس حضارة كل أمة (دولة) بقدر عطائها لا بقدر أخذها.

كل هذه الآمال والتطلعات نأمل أن تتحقق على أيديكم، وأن يكون وطننا الغالي قبلة من جميع الجهات كما هو للدين والعطاء والتواد بأن يكون قبلة للعلم والمعرفة غايتكم في ذلك. ابتغاء مرضات الله بما تعلمتم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا تعلموا العلم لتباهوا به العلماء، أو لتماروا به السفهاء، أو لتصرفوا وجوه الناس إليكم. فمن فعل ذلك فهو في النار) ورد دين لهذا الوطن الغالي الذي طالما احتضن همومنا وأفراحنا... فاعملوا بما تعلمتم لرفعة دينكم ووطنكم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (تعلموا من العلم ما شئتم، فوالله لا تؤجروا بجمع العلم حتى تعملوا). والله نسأل لكم التوفيق والسداد وللوطن العزة والرفعة في ظل راعي مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة