Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة الباحة يرعى حفل تخريج الدفعة السابعة لجامعة الباحة

رجوع

أمير منطقة الباحة يرعى حفل تخريج الدفعة السابعة لجامعة الباحة

الطائف - الباحة - مهدي الرعي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، هذا اليوم الأحد حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب جامعة الباحة، وذلك في المدينة الرياضية الواقعة على طريق المطار.

ويوم غد الاثنين ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة هالة بنت مشاري بن سعود بن عبدالعزيز حفل تخريج طالبات الجامعة من 13 كلية من مختلف محافظات المنطقة.

وبهذه المناسبة تحدث معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور سعد بن محمد الحريقي «بأن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة حفظه الله لهذا الحفل امتداداً لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة سموه في جميع أنشطتها وفعالياتها، وما تواجده بيننا وحرصه على الحضور في هذه المناسبة إلا دليلاً على ذلك، فمرحباً بسموه وشكراً على رعايته وتشريفه.

وأضاف معاليه «أن هذه الرعاية تؤكد أن التعليم هو الدعامة المؤثرة في مسيرة التطور والنماء، وتؤكد أيضاً على نهج حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز -حفظهم الله- باعتبار الإنسان هو أساس التنمية ورأس المال الحقيقي الذي به تتحقق «نهضة البلاد وطموح الوطن».

ورفع معاليه أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين ولسمو عهده الأمين ولسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بعد شكر الله تعالى على ما يحظى به التعليم العالي من حرص ورعاية ودعم وما تجده الجامعة من معالي وزير التعليم العالي والمسئولين بالوزارة من مساندة واهتمام.

وقدم معاليه التهاني والتبريكات لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات ولأولياء أمورهم بهذه المناسبة السعيدة، ودعا المولى عز وجل أن ينفع بهم هذه البلاد الكريمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة