Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كرَّم خلاله عدداً من موظفيه المميزين
بنك «البلاد» يقيم احتفاله السنوي في عدد من المناطق

رجوع

بنك «البلاد» يقيم احتفاله السنوي في عدد من المناطق

أقام بنك البلاد الحفل السنوي لموظفيه في كل من مدينة الرياض وجدة والخُبر، بحضور سعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي للبنك، وكبار موظفي الإدارة العامة والمديرين التنفيذيين ومديري القطاعات بـ(الوسطى - الغربية - الشرقية الجنوبية - الشمالية)، وبمشاركة موظفيه في تلك المناطق.

وتخللت فعاليات الحفل كلمة لسعادة الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ خالد الجاسر، شكر فيها الموظفين، مؤكداً أن هذا التجمع يعمل على تعزيز التواصل بين موظفي البنك؛ ما يعكس روابط الإخاء والمحبة التي تجمع بين العاملين كافة. وأشاد الجاسر بروح الفريق التي تسود بين الموظفين؛ ما يسهم في الرقي بسمعة البنك وتقديم أفضل الخدمات للعملاء, مؤكداً ضرورة تعزيز الروابط بين جميع موظفي بنك البلاد على جميع المستويات، ورفع الروح المعنوية لديهم، بما يحقق مبدأ العمل الجماعي والفاعلية وزيادة الإنتاجية؛ ما ينعكس بشكل إيجابي على تقديم أفضل الخدمات وبناء العلاقات مع العملاء، ويلبي حاجاتهم ومتطلباتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

وأوضح الجاسر أهمية تقديم خدمة مميزة لعملاء البنك، وكسب رضاهم، مؤكداً حرص «البلاد» على استقطاب أفضل العناصر بالمملكة، مشيداً بما تم تحقيقه من إنجازات واضحة نتجت من تضافر الجهود، والعمل كفريق واحد. وشدّد الجاسر على مطالبة المديرين ورؤساء الفروع بدعم الكوادر الوظيفية لتحقيق النجاح، ووضع الخطط المشتركة للتقدم والنجاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة