Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سموه استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء
ولي العهد يتباحث مع وزيرة الخارجية البنجلاديشية

رجوع

ولي العهد يتباحث مع وزيرة الخارجية البنجلاديشية

جدة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بجدة أمس معالي وزيرة الخارجيَّة وعضوة البرلمان البنجلاديشي الدكتورة ديبو موني.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليميَّة والدوليَّة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه وسفير خادم الحرمَيْن الشريفَيْن لدى جمهورية بنجلاديش الدكتور عبد الله البصيري وسفير جمهورية بنجلاديش لدى المملكة محمد شهيد الإسلام.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بجدة أمس معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامَّة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

وقد هنأه سموه بالثِّقة الملكية، متمنيًّا له التوفيق وبذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن والمواطن في المجالَيْن الغذائي والدوائي. وأعرب الدكتور المشعل عن اعتزازه بالثِّقة الملكية بتعيينه في منصبه الجديد سائلاً الله أنْ يُوفِّقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة