Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يستضيفها نادي الفيحاء
الحلافي يرعى اختتام بطولة اليد للصعود للدرجة الأولى ويتوج البطل عصر اليوم

رجوع

المجمعة - صالح الدهش:

تختتم عصر اليوم الأحد بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية للصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة اليد والتي يستضيفها نادي الفيحاء وتقام على صالة مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة واستمرت لمدة خمسة أيام وذلك برعاية رئيس اتحاد اليد الأستاذ عبدالرحمن الحلافي وبحضور أمين الاتحاد محمد المنيع ورئيس نادي الفيحاء المستضيف الأستاذ سعود الشلهوب وإدارته وعدد من المهتمين باللعبة حيث تأهل أربعة أندية للدور نصف النهائي بعد انتهاء الدور التمهيدي للبطولة وهم الجزيرة من دارين والغزوة من بدر من المجموعة الأولى والفيحاء من المجمعة و العيون من الأحساء من المجموعة الثانية حيث جاءت نتائج اليوم الأخير من الدور التمهيدي كما يلي :

فوز الجزيرة على عكاظ 21/17

فوز الغزوة على السلمية 27/16

فوز الغزو على عرعر 20/17

فوز الفيحاء على الساحل 25/24

الفرق المتأهلة للدور النصف النهائية :

الجزيرة تأهل كأول على مجموعته وتمكن من حصد النقاط الكاملة بفوزه على السلمية و الغزوة وعكاظ . فيما الغزوة تأهل كثاني المجموعة الأولى وحصل على 4 نقاط بعد فوزه علي السلمية وتعادله مع عكاظ و خسارته من الجزيرة .

أما المجموعة الثانية ففريق الفيحاء تأهل أولاً عن مجموعته وحصل على 7 نقاط بعد فوزين علي العيون و الساحل وتعادل مع عرعر . بينما فريق العيون تأهل كثاني المجموعة وحصل على 4 نقاط بعد فوزه على عرعر وتعادل مع الساحل وخسارته من الفيحاء .

المباراة النهائية :

بعد ما تحدد طرفي النهائي بعد ما التقى أمس السبت في مواجهتي نصف النهائي في الأولى الجزيرة أول المجموعة الأولى مع العيون ثاني المجموعة وفي المباراة الثانية التقى الفيحاء أول المجموعة الثانية مع غزوة ثاني المجموعة الأولى حيث سيتقابل الفائز من المباراتين في المباراة النهائية عصر اليوم وهما المتأهليين رسميا لمصاف أندية الدرجة الأولى ويسبق المباراة مواجهة تحديد المركزي الثالث والرابع ليلتقي فيها الخاسران من مواجهتي أمس .

نادي الفيحاء يقدم هدايا للجماهير:

يقدم نادي الفيحاء للجمهور الحاضر على مدى أيام البطولة سحوبات يومية على جوائز عينية وكوبونات وأجهزة جوالات جلاكسي مقدمة من عدة محلات تجارية بمحافظة المجمعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة