Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* يبقى الكلاسيكو الكبير بين الهلال والاتحاد هو الأبرز على مستوى المملكة الذي تنتظره الجماهير الرياضية بمختلف ميولها بفارغ الصبر. والليلة الجميع على موعد مع الإثارة والندية بلقاء لا يخلو من المتعة والتشويق عندما يستضيف العميد الزعيم على ملعب الشرائع بمكة المكرمة.

* * *

* غياب المهاجم المرعب فيكتور سيموس عن الأهلي إلى نهاية الموسم شكل ضربة موجعة للفريق ولمدربه الذي سيفتقد اللاعب في المواجهات الحاسمة في كأس خادم الحرمين الشريفين وفي دور 16 في البطولة الآسيوية وسيكون غيابه مؤثراً للغاية.

* * *

* في الشباب يتحدثون عن تغيير كامل الأجانب وهذا خطأ كبير فيما لو حدث فجميع لاعبي الشباب الأجانب مميزين فتيجالي هو هداف الدوري وكماتشو هو أفضل صانع ألعاب ومنغازو لا مثيل له في مركزه كما أن المدافع الكوري مميز جدا وهو من أفضل المدافعين في الملاعب السعودية.

* * *

* ما أسفرت عنه الانتخابات الآسيوية من نتائج سيبقى مثار حديث القارة لفترة طويلة من الزمن. فالشيخ سلمان بن إبراهيم قدم في هذه الانتخابات درسا بليغا لمعنى العمل الجاد المدرك لمعنى وأسرار اللعبة الانتخابية.

* * *

* عادت الكرة للملعب بين ثلاثي دوري ركاء الرياض والنهضة والخليج. فمن يستفيد من الفرصة لبلوغ الأمل والصعود لدوري جميل الموسم المقبل!؟

* * *

* لعل في رسوب الحكم خليل جلال في اختبار الفيفا ما يجعله اليوم أثناء إدارته مباراة الهلال والاتحاد أكثر حرصا على النجاح لاستعادة الثقة التي اهتزت به كثيرا ولتغيير الصورة التي كان عليها في كثير من المباريات السابقة التي كان يديرها بتعال كبير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة