Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 05/05/2013 Issue 14829 14829 الأحد 25 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإدارة حرصت على سكن اللاعبين بجوار (الحرم)
مدرب الاتحاد يستبعد (نايف هزازي) واللاعب «مصدوم»

رجوع

مدرب الاتحاد يستبعد (نايف هزازي) واللاعب «مصدوم»

جدة - علاء سعيد:

استبعد مدرب فريق الاتحاد المهاجم نايف هزازي من قائمة الـ18 لاعباً في لقاء اليوم أمام الهلال في ذهاب كأس الملك للأبطال، إذ جاء استبعاده بصورة مفاجئة في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت لأسباب غير معروفة خصوصاً وأن اللاعب في آخر التدريبات مع الفريق كان ضمن القائمة الأساسية التي ستشارك في المباراة، ولا يعاني من أي إصابة تعيقه من المشاركة في اللقاء.

هذا، وتشير مصادر (الجزيرة) بأن اللاعب نايف هزازي مصدوم من القرار الصادر من قبل الجهاز الفني باستبعاده عن قائمة الـ 18 لاعباً في المباراة بصورة مفاجئة.

إلى ذلك فقد ضمت قائمة الـ 18 لاعباً المشاركة في لقاء اليوم أمام الهلال من وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الأول أمثال (محمد قاسم ومحمد العمري ومنصور الشراحيلي وعبدالعزيز تكروني وعبدالرحمن الغامدي)، بالإضافة إلى باقي اللاعبين الآخرين والذين من ضمنهم (أحمد الفريدي وأسامة المولد وأمبامي) والموجودين ضمن قائمة الفريق في لقاء اليوم المرتقب.

وفي السياق نفسه فقد حرصت إدارة الاتحاد على سكن اللاعبين بأحد الفنادق المطلة على الحرم المكي الشريف، إذ قام اللاعبون بعد تأدية التدريبات أمس بتناول طعام العشاء في مقر معسكر الفريق بالنادي، ومن ثم التوجه إلى مكة المكرمة والمبيت بجوار الحرم تحضيراً للقاء اليوم حيث فضل الجهاز الإداري إراحة اللاعبين بدلاً من السفر ظهر يوم المباراة من جدة إلى الشرائع.

وكانت تدريبات الاتحاد التكتيكية التي أجراها مدرب الفريق أمس قد شهدت اعتماده على مشاركة عدد من اللاعبين الشباب ضمن قائمة الفريق الأساسية التي سيباغت بها مدرب الهلال زلاتكو حيث تأكد بشكل كبير مشاركة الظهير الأيسر محمد قاسم ضمن قائمة الفريق الأساسية في المباراة كأول مرة يلعب بها مع الفريق الأول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة