Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بطريقة مبتكرة عبر برنامج «نقاطي»
مشتركو موبايلي يدعمون الأطفال المعوقين بـ(350) ألف ريال

رجوع

مشتركو موبايلي يدعمون الأطفال المعوقين بـ(350) ألف ريال

الجزيرة - الرياض:

قدم مشتركو شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» دعمًا ماليًا لصالح جمعية الأطفال المعوقين تجاوز 350 ألف ريال، وذلك عن طريق تبرعهم للجمعية بنقاطهم المكتسبة من خلال برنامج نقاطي حتى نهاية 2012م.

وقام بتقدم الشيك نيابة عن الشركة نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة في «موبايلي» حمود بن عودة الغبيني لسمو رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز خلال حفل تكريم الشركات الرئيسية الداعمة لأنشطة الجمعية.

وكانت موبايلي قد أتاحت لمشتركيها فرصة دعم جمعية الأطفال المعوقين من خلال التبرع بقيمة نقاطهم المكتسبة في برنامج نقاطي، بعد أن أضافت الشركة الجمعية شريكًا فـي البرنامج بعد توقيع الإتفاقية الرسمية في مقر جمعية الأطفال المعوقين عام 2011م.

من جهته أكد الغبيني بما يخص تبرع مشتركي موبايلي للجمعيات الخيرية عن طريق برنامج (نقاطي) يعد من أهم برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة، فمثل هذه الجهات الخيرية لا يمكن أن تستمر في أداء رسالتها دون تضافر جهود المجتمع في إيجاد أساليب جديدة وغير تقليدية في دعمها.

وأضاف الغبيني إن موبايلي ابتكرت هذه الطريقة المميزة لدعم جمعية الأطفال المعوقين نتيجة لاستشعارها بالمسؤولية الملقاة على عاتقها في إيجاد طرق دعم جديدة وغير تقليدية لمساعدة مثل تلك الجهات الخيرية خاصة تلك الجمعيات التي تتميز بنشاط ملحوظ وجهود مميزة في مساعدة فئات غالية على المجتمع.

وتقدم «موبايلي» اليوم لمشتركيها من خلال برنامج «نقاطي» مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم ، حيث تنقسم مكافآت برنامج «نقاطي» إلى نوعين رئيسيين إما مكافآت ضمن خدمات «موبايلي»، والتي تتمثل الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت عينية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج «نقاطي» المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي «موبايلي» في المملكة وخارجها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة