Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(500) رجل أعمال في منتدى الاقتصاد العربي الخميس المقبل

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة:

تستضيف بيروت يوم الخميس المقبل «منتدى الاقتصاد العربي»، بمشاركة نحو 500 رجل أعمال ومستثمر يتقدمهم وزراء ومحافظو بنوك مركزية وعدد من رؤساء ومسئولي الهيئات المالية العربية. وينظم المنتدى، الذي يستمر لمدة يومين، مجموعة «الاقتصاد والأعمال»، بالتعاون مع مصرف لبنان وجمعية مصارف لبنان ومؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي والمؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان (إيدال).

ويناقش المنتدى، عددًا من المحاور المتعلقة بأزمة المنطقة في ظل التطورات المتلاحقة لمرحلة «الربيع العربي»، وتستضيف جلساته 36 متحدثا يتوزعون على أربع جلسات حول العالم العربي وكيفية الانتقال إلى الاستقرار وأجندة إدارة المرحلة الاقتصادية الانتقالية وتحديات استعادة النمو وعقد جديد مع الاستثمار والصناعة المصرفية العربية واستيعاب المتغيرات الإقليمية والعالمية.

وسيتم في إطار المنتدى تنظيم ندوة عن «النفط والغاز في لبنان والشرق الأوسط»، برعاية وزارة الطاقة والمياه وبالتعاون مع هيئة إدارة قطاع البترول وتختتم بحوار مفتوح مع وزير الطاقة والمياه اللبناني جبران باسيل يعرض فيه رؤيته لما تحقق حتى الآن ضمن دورة التراخيص الأولى، للتنقيب عن الغاز في لبنان والخطوات المرتقبة ويجيب عن استفسارات المشاركين من شركات ورجال أعمال ومستثمرين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة