Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

د. العبدالجبار يفتتح معرض (فضاء الفضة) في مدارس الخوارزمي الأهلية

رجوع

د. العبدالجبار يفتتح معرض (فضاء الفضة) في مدارس الخوارزمي الأهلية

قام الدكتور عبد الرحمن العبد الجبار مدير مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض بزيارة لمدارس الخوارزمي بشمال الرياض، وذلك لافتتاح معرض التربية الفنية (فضاء الفضة) بحضور مشرف النشاط الفني الأستاذ سليمان السحيباني ومشرف التربية الفنية الأستاذ محمد المعجب ومشرف التوعية الاسلامية الشيخ عبدالله الحميدي.

وتجول الحضور بين أرجاء المعرض واستمعوا لشرح من الطلاب للأعمال الفنية التي تنوعت بين مجالات الطباعة والنسيج والرسم والتصوير، حيث تميز الطلاب بعرض الأعمال بصورة لفتت انتباه الحضور، حيث خصصت المدرسة معارض شخصية لطلابها الموهوبين بسام بن عبد الله الرشيد وطلال الفردوس وعبدالعزيز بن عبد الرحمن العبدالجبار وباقر عفيفي ونواف بن فوزان الفوزان.

من جهة أخرى أبدى الدكتور العبد الجبار سعادته من تنوع المعروضات الطلابية والذي يدل على الجهد المبذول من قبل المدرسة ومعلمي المادة. كما علق الأستاذ السحيباني على الأعمال وأثنى على طريقة الإخراج الفني وعمل لوحات العرض التي تعتبر جديدة في تجهيز المعارض.

وفي نهاية الحفل قدم الأستاذ خالد المربع مدير المدرسة هدية من صنع طلاب مدارس الخوارزمي للدكتور العبد الجبار وكذلك للمشرف التربوي الأستاذ سليمان السحيباني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة