Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وكالة الأنباء السعودية تسخر جهودها لإبراز ذكرى بيعة خادم الحرمين الثامنة

رجوع

وكالة الأنباء السعودية تسخر جهودها لإبراز ذكرى بيعة خادم الحرمين الثامنة

الجزيرة - المحليات:

خصت وكالة الأنباء السعودية في مجمل بثها اليومي مساحة واسعة لتغطية ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم في ذكراها الثامنة التي توافق يوم غد الاثنين.

ودأبت (واس) سنوياً على إبراز هذه المناسبة الوطنية من خلال الاستعداد المبكر في مركزها الرئيس بالرياض ومكاتبها الداخلية والخارجية لتسلط الضوء على هذا الحدث المرتبط بمنجزات الملك المفدى - رعاه الله - على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، ولاستقراء انطباعات المسؤولين والمواطنين والتعريف بما تحقق للمملكة من مستجدات في مختلف المجالات، وجعلها بتوفيق من الله ذات مكانة بين دول العالم ولها ثقلها في صناعة القرار العالمي.

وتنوعت المواد التي تناولتها (واس) بدءاً من حديث المسؤول في مكانه وبالمواطن محل إقامته لترصد ما تحقق في بلادنا خلال السنوات الثمان الماضية لتحكي للعالم أجمع حكمة قائدها وثاقب نظرته في التعامل مع معطيات العصر للوصول بالمملكة إلى مصاف الدول المتقدمة.

وانفردت ساعات البث اليومي منذ الأسبوع الماضي بالعديد من الكلمات والتقارير المصورة التي وقف على إعدادها فريق من المحررين والمصورين والفنيين بالمركز الرئيسي وفي مختلف مناطق المملكة لإجراء اللقاءات والتصريحات من كبار المسؤولين والمواطنين للحديث عن هذه المناسبة العزيزة على الجميع.

وتزود (واس) وسائل الإعلام خلال هذه الأيام بعشرات المقالات بهذه المناسبة لأصحاب السمو الملكي المسؤولون وأمراء المناطق وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين.

وأوضح معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين أن (واس) أعدت خطة مسبقة لتغطية مناسبة ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملكاً للمملكة العربية السعودية من خلال تسخير كوادرها في نقل الواقع المعاش الذي تشهده البلاد والقفزات النوعية التي واكبت مسيرة قائدها - رعاه الله -، فضلاً عن تخصيص الكلمات والتصريحات لأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء والمسؤولين.

وبين الأستاذ الحسين أن الخطة شملت في بثها نقل انطباع المواطن السعودي في مختلف مناطق المملكة من خلال مكاتب (واس) ومراسيلها في أرجاء الوطن وخارجه والتنوع في الطرح لتشمل مختلف فئات المجتمع من رجال أعمال وأكاديميين وإعلاميين ومثقفين وغيرهم رجالاً ونساءً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة