Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«سجون حائل» تفتتح معرض أضرار المخدرات وانعكاساتها على الدين والوطن والمجتمع

رجوع

«سجون حائل» تفتتح معرض أضرار المخدرات وانعكاساتها على الدين والوطن والمجتمع

حائل - سلطان الشبرمي:

افتتح العميد سند الثبيتي، مدير إدارة سجون منطقة حائل، معرض أضرار المخدرات وانعكاساتها على الدين والوطن والمجتمع والمقام بشعبة سجن حائل العام أمس الأول (السبت) حيث رافقه خلال الافتتاح كل من العميد عبدالرزاق لامي، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة حائل، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سالم السبهان، و مدير شعبة سجن حائل العام العقيد متعب الغازي، ومدير شرطة المنتزه عقيد فريح الحمزي، ومندوب المديرية العامة للسجون بالمملكة المقدم محمد الحازمي، و رئيس لجنة رعاية السجنا بأمارة منطقة حائل الأستاذ عودة العودة، ورئيس المكتب التوعوي بشمال حائل الشيخ ماجد العلي .

وتجول مدير إدارة سجون المنطقة والضيوف في المعرض الذي يبين أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع و التعرف على الوسائل المستخدمة لتعاطي المخدرات بعرض فلم يحكي عن قصة شخص وقع بالمخدرات وسبب ذلك صديق السوء .

تلا ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة والذي ألقى فيه مدير إدارة سجون منطقة حائل كلمة حث فيها أبناء هذا الوطن بالابتعاد عن المخدرات وكل مايتعلق بها، مبيننا ضررها على المجتمع، مضيفاً بأن المخدارت أول خطوات الجريمة في كثيراً من الأحيان، داعين الله أن يحفظ البلاد من كل مكروه وأن الله يحفظ أبناء الوطن.

ثم تتالت فقرات الحفل بكلمة للعميد عبدالرزاق لامي، ثم كلمة العقيد متعب الغازي، وكلمه مدير وحدة المكافحة بشعبة سجن حائل العام النقيب منوخ النومسي.

بعد ذلك تم تكريم المشاركين بالمعرض وهم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات و إدارة سجون منطقة الرياض و اللجنة الوطنية للوقاية من المخدرات و إدارة التوعية بالشئون الصحية و اللجنة الوطنية لمكافحة التدخين و المكتب التوعوي بشمال حائل، والجهات الإعلامية: التلفزيون السعودي وقناة نايلات وجريدة الجزيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة