Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

كرم الحموان كأول مدير للأحوال المدنية بالمنطقة
أمير منطقة الجوف يفتتح مبنى الأحوال المدنية بمدينة سكاكا

رجوع

أمير منطقة الجوف يفتتح مبنى الأحوال المدنية بمدينة سكاكا

الجوف - محمد الحموان:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف , ظهر يوم أمس مبنى فرع الإدارة العامة للأحوال المدنية الواقع في الحي الإداري بمدينة سكاكا على طريق الملك خالد , حيث بدأ باستقبال المراجعين.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير عام فرع الأحوال المدنية بمنطقة الجوف الأستاذ محمد المناع , وعدد من المسؤلين وموظفي أحوال الجوف .

وفور وصوله قام بتدشين المبنى إلكترونياً إيذاناً بافتتاح المبنى , ثم شاهد عرضاً مرئياً عن أنشطة الأحوال المدنية والإحصائيات الخاصة بها وطرق ربطها إلكترونياً مع بعض الجهات الحكومية وذلك لراحة المواطن , وتوفير الوقت والوقت على بعض الإدارات الحكومية.

ثم كرم سموه الأستاذ عبد الواحد بن مقيبل الحموان , كأول مدير للأحوال المدنية بمنطقة الجوف بعد فصله عن الجوازات والجنسية في العام 1397هـ متمنياً سموه لهم التوفيق . بعد ذلك تجول سموه في إدارات وأقسام الأحوال المدنية , واستمع من المناع لشرح عن محتويات وتجهيزات المبنى في شقيه الرجال والنساء وشاهد مراحل خدمة المواطنين وطرق الأرشفة الإلكترونية , منوهاً سموه بالجهود المبذولة داعياً لله للجميع التوفيق .

ويشتمل المبنى على صالات انتظار متكاملة التجهيزات وصالة واسعة للسجل المدني تحتوي على (6) وحدات خدمة الموظف الشامل للرجال بالإضافة إلى خدمات الاستقبال وتسليم البطاقات وقسم مستقل للنساء ، مشيرا إلى أن القسم النسوي يحتوي على (4) وحدات خدمة الموظف الشامل للنساء وملحقاتها, وقد تم تجهيزها بأحدث الأجهزة التقنية المتطورة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة