Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

في دورتها الثانية وبرعاية كريمة من محافظ الدرعية
جائزة العثمان تحتفي بالمتفوقين على مستوى محافظة الدرعية

رجوع

جائزة العثمان تحتفي بالمتفوقين على مستوى محافظة الدرعية

Previous

Next

برعاية كريمة من محافظ الدرعية صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود، وحضور الأمين العام للجائزة الدكتور إبراهيم المسند ورئيس مجلس إدارة كلية المعرفة الدكتور زيد الزامل وعدد من ممثلي وزارة التربية والتعليم والمحافظة وأهالي الطلبة والمعلمين والمعلمات، أقامت هيئة جائزة الشيخ سعد العثمان للتفوق العلمي لأبناء وبنات مدارس محافظة الدرعية 1433-1434هـ احتفالها للعام الثاني على التوالي بتوزيع جوائز المتفوقين من الطلبة والطالبات بمحافظة الدرعية.

وشهدت الجائزة هذا العام تطوراً كبيراً، تمثل في خروجها من إطار مدينة الدرعية لتشمل المحافظة بأسرها, إضافة إلى استحداث فرعين للجائزة (فرع المدير المميز والمعلم المميز) نظراً لأهمية هذين الفرعين في العملية التعليمية والجهود المقدرة التي يبذلها كلاهما في النهوض بها.

وجاء الحفل معبراً عن الدرعية وعراقتها، وأمَّه جمع غفير؛ ما يؤكد مكانة الجائزة التي حققتها منذ دورتها الأولى، وما يمكن أن تلعبه في المسيرة التعليمية في المحافظة.

وأكد عدد من الحضور أهمية الجائزة كونها رافداً معنوياً مهماً، يصب في خدمة أبناء المنطقة، مثمنين خطوة شمولها جميع المحافظة.

وأشاد عدد من الطلاب المحتفى بهم وأولياء أمورهم بالرعاية الكريمة التي حظيت بها الجائزة من لدن محافظ الدرعية صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود، التي أتت في سياق الرعاية الكريمة والاهتمام الكبير الذي يلقاه قطاع التعليم من لدن حكومتنا الرشيدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة