Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

البيعة الثامنة

سفير الكويت يهنئ المملكة قيادةً وشعبًا بالذكرى الثامنة للبيعة

رجوع

سفير الكويت يهنئ المملكة قيادةً وشعبًا بالذكرى الثامنة للبيعة

هنأ سعادة سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح قيادة وشعب المملكة العربيَّة السعوديَّة بالذكرى الثامنة للبيعة.

وقال في تصريح خاص بهذه المناسبة: يشرِّفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، -حفظه الله-، وحكومة المملكة وشعبها الكريم بمناسبة الذكرى الثامنة للبيعة وتولي خادم الحرمَيْن الشريفَيْن مقاليد الحكم في المملكة.

وأضاف: تكتسب المناسبات الوطنيَّة أهميتها من خلال رسوخها في أذهان المواطنين واقترانها بالإنجازات الملموسة التي تنعكس على حياة المواطن واستقرار الوطن. لافتًا إلى أن المملكة العربيَّة السعوديَّة تَمكَّنت من ترسيخ بناء الدَّوْلة الحديثة، موظفة بذلك إمكاناتها البشرية والمادِّية في عملية متوازنة، حقَّق فيها الوطن والمواطن أرقى مستويات التنمية، ما مكنها من امتلاك اقتصاد قوي متنوّع ومتطوّر يضاهي اقتصاديات الدول المتقدمة.

وتابع الشيخ ثامر قائلاً: ولا تزال المملكة تسابق الزَّمن بمشروعاتها الضَّخمة والعملاقة التي حظيت برعاية دائمة واهتمام متواصل من خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبدالعزيز، -حفظه الله-، الذي تبنَّى إلى جانب ذلك حوار الحضارات والأديان، وكان بحقٍّ رائد الإصلاح ورجل أعمال الخير والإِنسانيَّة في العالم؛ ما مكن من تعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي.

وأشاد الشيخ الصباح بالدور الكبير والفاعل الذي تقدمه المملكة العربيَّة السعوديَّة بقيادة خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبد العزيز -أيَّده الله- في خدمة القضايا العربيَّة والإسلاميَّة والدوليَّة.

وفي السياق ذاته أكَّد الشيخ ثامر الجابر على عمق العلاقات الأخوية التي تربط المملكة العربيَّة السعوديَّة ودولة الكويت على كافة المستويات الرسمية والشعبية.

مختتمًا تصريحه بالدُّعاء إلى المولى جلَّت قدرته أن يحفظ خادم الحرمَيْن الشريفَيْن من كل سوء وأن يديم نعمة الأمن والأمان والرَّخاء على المملكة وأهلها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة